من هو هداف كأس العالم ٢٠٢٢ قطر حتى الان، حيث ان شهدت بطولة كأس العالم خلال مباراة كأس العالم مشاركة عشرات النجوم ولمشهورين والأساطير، كزيدان، وبيليه، ورونالدو، وجيرد مولر، وكثير منهم الأبطال والرائعين، وقد استطاع بعضهم من تحطيم أرقام قياسية من خلال تسجيل أو صناعة الأهداف والنقاط القوية، وسوف نتعرف من خلال على قائمة هدافي كأس العالم المقامة في دولة قطر، وعلى الهداف التاريخي لكأس العالم، والتي سوف نتعرف عيهم من خلال مقالنا هذا عبر موقعنا الجنينة.

من هو هداف كأس العالم ٢٠٢٢ قطر حتى الان

فيما يعتبر من أبرز منتخب البرازيل هو أفضل منتخب جذب لقب كأس دول العالم في تاريخها البطولة بواقع 5 ألقاب، ويأتي من بعده منتخبي دولة المتميزين بأدائهم ألمانيا وإيطاليا بنسبة 4 ألقاب.

أما عن هداف كأس دول العالم في النسخة الماضية، فقد نال الإنجليزي هاري كين، بصحبة منتخب إنجلترا، الذي نال أفضل جائزة الحذاء الذهبي لكأس العالم في نسخته النهائية التي تمت قيمتها في دولة روسيا سنة 2019، بعدما أصبح واستطاع من تحصيل في تسجيل 6 أهداف.

أما عن الهداف التاريخي لبطولة كأس دول العالم على مر التاريخ، يقف في مقدمة قمة الترتيب الألماني المتميز في الأداء الرائع المخضرم ” ميروسلاف كلوزه ”  الذي يعتبر دوره كمهاجم منتخب ألمانيا الماضي، بتحقيق أهداف برصيد 16 هدفًا، ويأتي من بعد ذلك بشكل مباشرة الظاهرة رونالدو، ويعتبر المهاجم منتخب البرازيل الماضي، بتحصيل رصيد 15 هدفًا.

ويقدم 365Scores خلال هذا التصريح، الذي سوف نوضح فيه ترتيب هدافي كأس العالم 2023، بعد كل جولة بداية من دور المجموعات في المباراة وحتى المباراة الأخيرة النهائية.

ترتيبب هدافي كأس العالم 2023 بعد الجولة الأولى من دور المجموعات

فيما يلي جدول يوضح قائمة هدافي كأس دول العالم 2023 في دولة قطر في الجدول القائم وهي كالآتي:

اللاعب المنتخب عدد الأهداف
إينير فالنسيا الإكوادور هدفان
بوكايو ساكا إنجلترا هدفان
مهدي طارمي إيران هدفان
جود بلينجهام إنجلترا هدف
رحيم سترلينج إنجلترا هدف
ماركوس راشفورد إنجلترا هدف
جاك جريليش إنجلترا هدف

ماذا قدم هدافي كأس العالم 2023 في الجولة الأولى من دور المجموعات

حيث تمكن إينير فالنسيا مهاجم فنربخشة التركي، من تسجيل هدفين لمنتخب الإكوادور في شباك قطر، في المباراة الافتتاحية المتاحة حاليا لبطولة كأس دول العالم 2023، حتى استطاع ان يتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة بعد اليوم الأول.

حتى استطاع ان يتصدر ونجح كلًا من جود بلينجهام وبوكايو ساكا ورحيم وجاك جريليش سترلينج وماركوس راشفورد من تحقيق وتسجيل 6 أهداف مع منتخب إنجلترا في انتصاره ونجاحه في الفوز الأسود الثلاثة على منتخب إيران في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في المونديال وذلك من خلال التي كانت  بنتيجة 6-1.

كما حقق من تسجيل البطل والنجم مهدي طارمي هدفين في هزيمة منتخب إيران مقابل منتخب إنجلترا والتي كانت بنتيجة 6-2 في المباراة التي جمعتهما وضمهما في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو هداف كأس العالم ٢٠٢٢ قطر حتى الان، الذي ذكرنا أهم المعلومات الخاصة والمهمة حول هدافين كأس العالم في مباراة 2023، ختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.