رابط مباراة انس جابر وتاتيانا ماريا اليوم في بطولة ويمبلدون 2023 نساء، تنتظر وتترقب الجماهير العربية نحو بطولة ويمبلدون 2023 ، لمتابعة المباراة المتوقعة للنجمة التونسية أنس جابر في نصف النهائي ،حيث باتت المصنفة الثانية على مستوى العالم أنس جابر أول سيدة عربية تصل لنصف نهائي بطولة ويمبلدون ، واحدة من بطولات التنس الأربع الكبرى يوم الثلاثاء.

مباراة انس جابر وتاتيانا ماريا اليوم في بطولة ويمبلدون 2023 نساء

وستواجه جابر زميلتها وصديقتها الألمانية تاتيانا ماريا في نصف النهائي ، حيث خسرت التونسية مجموعة واحدة ضد التشيكية ماري بوزكوفا ، الا انها خسرت بعد ذلك في جولتين فقط ، وفازت 3-6 ، 6-1 ، 6-1 في الملعب سنتر كورت، وقبل ذلك فازت ماريا ، وهي أم لطفلين على الألمانية جول نيماير 4-6 و6-2 و7-5 و رغم خسارتها في المجموعة الأولى وإصابته بكسر في المجموعتين الثانية والثالثة ، وعليه فإن جابر اللاعبة الوحيدة الباقية من بين أفضل 15 لاعباً في البطولة.

المسيرة الرياضية لأنس جابر

واصلت التونسية صاحبة المركز الثاني في العالم كتابة التاريخ ، بعد أن وصلت لأول مرة خلال مسيرتها الاحترافية إلى نصف نهائي ويمبلدون ، وأول نصف نهائي لها كذلك في جراند سلام كما أنها أصبحت ثاني لاعبة أفريقية تصل لنصف نهائي بطولة ويمبلدون و تتأهل إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون ، منذ جنوب إفريقيا إيفوني فيرماك عام 1983.

تقدمت التونسية على الملاعب العشبية مؤخرًا ، محققة 10 انتصارات على العشب للعام الثاني على التوالي ، لتصبح اللاعبة الأولى تحقق 10 انتصارات على العشبية لمدة عامين على التوالي منذ الروسية ماريا شارابوفا عامي 2004 و 2005 ، ومؤخرا فازت بلقب برلين.

اقرأ أيضاً : مباراة المصري اليوم في كاس مصر امام ايسترن كومباني

موعد مباراة أنس جابر في نصف نهائي ويمبلدون

ويتوقع أن يتم إقامة هذه المباراة يوم الخميس ، و تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 4:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ، و 1:30 مساءً بتوقيت تونس ، وهذه هي أول مرة التي تتأهل فيها لاعبة من أصل عربي لنصف نهائي إحدى بطولات “جراند سلام. ”

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في نصف نهائي ويمبلدون

إن قناة  beIN Sports لديها الحقوق الحصرية لبطولة ويمبلدون بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وستقوم beIN Sports 5 ببث المباراة المنتظرة على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تناولنا فيه رابط مباراة انس جابر وتاتيانا ماريا اليوم في بطولة ويمبلدون 2023 نساء، كما تتطرقنا لمباراة انس جابر وتاتيانا ماريا اليوم في بطولة ويمبلدون 2023 نساء و موعد مباراة أنس جابر في نصف نهائي ويمبلدون و تعرفنا أيضاً الى القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في نصف نهائي ويمبلدون و المسيرة الرياضية لأنس جابر.