فيديو لحظة وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد لعاصمة و المنتخب المحلي رحمه الله ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء الوطن العربي، و في جمهورية الجزائر الشعبية عن سبب وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة ،و لمشاهدة فيديو لحظة وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد لعاصمة و المنتخب المحلي رحمه الله، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

فيديو لحظة وفاة بلال بن حمودة

فيديو لحظة وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد لعاصمة و المنتخب المحلي رحمه الله ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، و في جمهورية الجزائر العربية بخبر وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة ، و أحد لاعبي نادي اتحاد العاصمة ، و يلعب أيضا في المنتخب المحلي، كما و يبحث الكثير من محبيه عن فيديو لحظة وفاته ، و هذا ما سنعرضه لكم فيما يلي .

اقرأ أيضا :سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

سبب وفاة بلال بن حمودة

قام نادي الاتحاد ، و هو أحد الأندية التي تلعب ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم المحترفة ، في يوم الجمعة الموافق لتاريخ العاشر من شهر يونيو من العام 2023 م، بالإعلان عن وفاة اللاعب الجزائري الدولي بلال بن حمودة ، و ذلك إثر تعرضه لحادث مرور خطير ، نتج عنه وفاته، حيث أفادت العديد من الوسائل الإعلامية الجزائرية أن  اللاعب الجزائري بلال بن حمودة، توفي في حادث سير مروع ، و ذلك في طريق عودته إلى بيته، وذلك  بعد انتهاء مباراة الفريق المحلي للبلاد ضد الكونغو.

بلال بن حمودة

لاعب جزائري يلعب في نادي اتحاد لعاصمة ، كما و أنه لاعب في المنتخب الجزائري ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي باسمه، وذلك بعد الإعلان من قبل وسائل رسمية في الدولة عن خبر وفاته ، وذلك نتيجة تعرضه لحادث مروري مروع . حيث قالت صحيفة جورنال الجزائرية عن وفاته ما يلي :

 “الدنيا صغيرة و فانية .. الدنيا لا تساوي شيء .. يا بخت الصالح و فاعل الخير .. بالأمس شارك مع منتخب بلاده .. بالأمس سجل هدفا ضد الكونغو الديموقراطية و احتفل به .. و بالأمس تعرض لحادث سير قاتل. تعازينا الحارة للجارة الجزائر و لإتحاد العاصمة لوفاة المغفور له بإذن الله “بلال بن حمودة” لاعب المنتخب الجزائري المحلي .. إنا الله و إنا إليه راجعون”.

و بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة، و الذي كان بعنوان فيديو لحظة وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد لعاصمة و المنتخب المحلي رحمه الله.