توقيت لقاء الزمالك الجاية، مرحباً بكم في موقع جنينة ، يبحثون مشجعين نادي الزمالك واحد من أكثر الاندية شعبية واحتراف في الدوري المصري ، حيث أن جماهير نادي الزمالك يتساءلون عن المباراة الجاية للزمالك ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على المباريات الجاية لنادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تبحث الجماهير المشجعة لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن لقاء الزمالك الجاية ، وفي وقت سابق قد أعلنت رابطة الاندية المصرية عن مواعيد المباريات في الدوري المصري حتى الجولة 23 من عمر المسابقة ، حيث يعتبر نادي الاهلي والزمالك احد النوادي التي تخوض مباريات مشتعلة قادمة في الدوري المصري ، حيث يتنافس نادي الاهلي والزمالك وبيراميدز على المركز الأول من المسابقة ، وفيما يلي مباريات الزمالك الجاية في الدوري المصري:

  • يوم الإثنين 1 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد بيراميدز ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • يوم الجمعة 5 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد الجونة ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • يوم الإثنين 8 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد مصر المقاصة ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • يوم الجمعة 19 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد 6فاركو ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.
  • يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد الاتحاد السكندري ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.
  • يوم الجمعة 26 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد المصري ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.
  • يوم الإثنين 29 أغسطس 2023م ، سيخوض الزمالك لقاء ضد إيسترن كومباني ، حيث سيطلق الحكم صافرة المباراة الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة بيراميدز والزمالك

يستضيف استاد القاهرة لقاء كبير وقوي يجمع بين نادي الزمالك أمام نادي بيراميدز في قمة الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز 2023-2023 في يوم الإثنين 1 أغسطس  في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة

ستكون قناة أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية ، حيث أن الزمالك في الجولة 27 فاز على فيوتشر بهدف نظيف دون رد ليواصل الابتعاد بالصدارة من جديد برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز و 9 نقاط عن الأهلي ، أما بالنسبة لنادي بيراميدز فقد فاز على البنك الأهلي بهدف نظيف دون رد في الجولة الماضية ، وقد حافظ على المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة ، حيث أن الفريقين يسعيان إلى أن يكونوا الأول في الصدارة.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع متى مباراة لزمالك الجاية ، وموعد لقاء الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.