سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر ، حيث في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة التي يوافق تاريخ العاشر من شهر يونيو في عام 2023 م تلقى فريق إتحاد العاصمة، وأسرة كرة القدم والرياضة الجزائرية خبر صادم وهو وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة ، فما هو سبب وفاته ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر.

سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

لاعب المنتخب الجزائري و نادي اتحاد العاصمة بلال بن حمودة توفى اليوم الجمعة بتاريخ العاشر من شهر يونيو حسب ما ذكرته صحيفة “النهار” الجزائرية.
و الصحيفة ذكرت أن فريق إتحاد العاصمة وأسرة كرة القدم والرياضة الجزائرية تلقوا خبر صادم بوفاة اللاعب بلال بن حمودة الذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، اليوم بسبب حادث مرور أليم.

وفاة بن حمودة لاعب اتحاد الجزائر في حادث سير

أعلن نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم المحترفة ، الجمعة ، عن وفاة اللاعب الجزائري الدولي بلال بن حمودة في حادث مروري. أفادت وسائل إعلام جزائرية أن بلال بن حمودة توفي في حادث سير أثناء عودته إلى منزله بعد مباراة الفريق المحلي ضد الكونغو.

بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

و الصحيفة اضافت أن الراحل يعد واحداً من اللاعبين الموهوبين الذين في الآونة الأخيرة برزوا في الدورى الجزائرى، ورفقة المنتخب الجزائري للمحليين، وساعد امس الخميس في فوز منتخب دولته للمحليين مقابل الكونغو، حيث قام بتسجيل الهدف الثانى.من جهة أخرى، في الآونة الأخيرة منتخب الجزائر فاز على حساب مضيفه تنزانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي تمت اقامتها مساء الأربعاء في مدينة دار السلام على الملعب الوطني ، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

هدفي منتخب الجزائر جاءو من خلال كل من محمد الأمين عورة ورامي بن سبعيني في اخر لحظات من كل شوط، حيث هدف بن سبعيني جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، والثانى فى 90 من عمر المباراة، ليؤمن الخضر النقاط الثلاث، بهذه النتيجة منتخب الجزائر واصل صدارة ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات أمم أفريقيا بالعلامة الكاملة بعدما وصل الى النقطة السادسة بفوز في الجولتين بنفس النتيجة، و منتخب الجزائر يلعب ضمن المجموعة السادسة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وتضم أيضا منتخبات أوغندا وتنزانيا والنيجر.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي فمنا فيه بذكر سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر حيث في الساعة الأخيرة من يوم الجمعة التي يوافق تاريخ العاشر من شهر يونيو في عام 2023 م انتشر وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة بسبب حادث اليم.