طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية , يتواجه نادي ريال مدريد الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للمرة الرابعة عشر في تاريخ والدوري الإسباني أمام نادي يوفنتوس الإيطالي , نقدم لكم طريقة من خلالها يمكن متابعة لقاء يوفنتوس وريال مدريد اليوم ودياً .

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية

يمكن متابعة مباراة ريال مدريد اليوم أمام يوفنتوس عن طريق بثوث تويتر أو عن طريق قناة ريال مدريد الرسمية أو قناة الرابعة العراقية , تلعب مباراة اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية بين الناديين , ليلة السبت (10:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ؛ 3:00 صباحًا بالمملكة المتحدة) في كاليفورنيا ، إنها مواجهة مليئة بالنجوم بين عملاقين في كرة القدم الأوروبية ، يختتم ريال مدريد ويوفنتوس جولتهما التمهيدية للموسم الأمريكي في روز بول.

  • في أعقاب فوزه بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في ثلاث سنوات وفوزه بشكل كبير بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر .
  • بدأ ريال مدريد شيئًا من البداية البطيئة في فترة ما قبل الموسم 2023-23 ، مع خسارة في لاس فيجاس إلى برشلونة “المنافس الأبدي” .
  • تلاه التعادل 2-2 في سان فرانسيسكو ضد النادي المكسيكي أمريكا كل هذا مفهوم تمامًا ، بالطبع ، لأن هذه كانت المنافسات التنافسية الوحيدة للوس بلانكوس منذ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في 28 مايو.

لقاء اليوم الودي

على الرغم من رؤية مناوراتهم التي دامت أربع سنوات للتعاقد مع كيليان مبابي (في الوقت الحالي) ، إلا أن ريال مدريد قدم بعض الإضافات المهمة هذا الصيف ، في شكل لاعب خط الوسط الدفاعي أوريلين تشواميني (80 مليون يورو من موناكو) ومدافع تشيلسي السابق أنطونيو روديجر ، الذي وقع كوكيل حر قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن عمل النادي في فترة الانتقالات هذه قد تم ، على الرغم من أن اثنين من أعضاء الفريق (وهما ماريانو دياز وماركو أسينسيو) يمكن أن يتجهوا للخروج ، ولا تزال التكهنات قائمة بأن التحرك لمهاجم آخر يمكن أن يكون في الأشغال.

في هذه الأثناء ، على عكس زملائه الأثقال الأوروبيين ، يخرج يوفنتوس من حملة كابوسية 2023-22 ، حيث ارتد من دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي من قبل فياريال ، وحصل على المركز الرابع غير المفهوم تقريبًا في دوري الدرجة الأولى بدأ ما قبل بداية الموسم في فيجاس ، في 22 يوليو ، بفوزه 2-0 على الفريق المكسيكي شيفاس دي جوادالاخارا ، قبل مواجهة برشلونة في دالاس ، بالتعادل 2-2 حيث تبادل موي كين وعثمان ديمبيلي ثنائياتهما.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اون لاين

على عكس مدريد أيضًا ، شهد يوفنتوس تغيرًا كبيرًا في القائمة رحل عن قلب الدفاع ماتياس دي ليخت (إلى بايرن ميونيخ ، مقابل رسوم قدرها 80 مليون يورو) ، والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا البالغ من العمر 28 عامًا (لروما ، مجانًا) والظهير الأيمن فيديريكو برنارديشي ودوجلاس كوستا ، بالإضافة إلى الدعامة الدفاعية الأساسية جورجيو كيليني ، وجميعهم من الوكلاء الأحرار ، إلى (على التوالي) نادي تورونتو إف سي ، ولوس أنجلوس جالاكسي ولوس أنجلوس إف سي.

في أماكنهم ، يأتي قلب الدفاع البرازيلي بريمر (من تورينو ، مقابل 41 مليون يورو) ، والجناح فيديريكو كيزا (من فيورنتينا ، مقابل 40 مليون يورو) ، والظهير الأيسر أندريا كامبياسو (من جنوة ، مقابل 8.5 مليون يورو) ، وفي الانتقالات المجانية ، بول بوجبا وأنجيل دي ماريا.

بعد هذه المواجهة في الملعب الذي استضاف نهائي كأس العالم 1994 ، سيعود ريال مدريد إلى أوروبا ، لمواجهة بطل الدوري الأوروبي إينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس ، في هلسنكي ، فنلندا ، قبل أن يبدأ فريقه الأول حملة الليغا يوم 14 أغسطس ، على أرضه ضد ألميريا.

كما سيغادر يوفنتوس الولايات المتحدة بعد هذه المسابقة ، على الرغم من أنهم سيغادرون إلى إسرائيل ، في المباراة النهائية قبل الموسم ضد أتلتيكو مدريد في 7 أغسطس افتتاحية الدوري الإيطالي يوم 15 أغسطس ، على أرضه ضد ساسولو.

تشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام يوفنتوس

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كورتوا كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ فالفيردي ، تشواميني ، كامافينغا ؛ رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور

تشكيلة يوفنتوس الرسمية أمام ريال مدريد

توقع يوفنتوس التشكيلة الأساسية: تشيزني دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ، ساندرو ؛ دي ماريا ، زكريا ، ماكيني ، لوكاتيللي ، بيليجريني ؛ فلاهوفيتش

طريقة مشاهدة مباراة  ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية , يلتقي اليوم السبت نادي ريال مدريد ضد نادي يوفنتوس في لقاء ودي يسعى من خلاله الناديين للاستعداد للموسم الكروي الجديد .