رسمياً لاعب نادي ريال مدريد يخرج من النادي ! , أعلنت المصادر الصحفية الإسباني عن خروج لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنادي حيتافي الإسباني وهو اللاعب بورخا مايورال , نقدم لكم تفاصيل هذه الصفقة من خلال قسم الرياضة الخاص بموقع الجنينة .

رسمياً مهاجم ريال مدريد يخرج من النادي !

أعلن ريال مدريد أنه توصل إلى اتفاق مع خيتافي بشأن انتقال المهاجم الإسباني بورخا مايورال ، الذي يغادر ريال مدريد حيث أمضى مايورال السنوات القليلة الماضية داخل وخارج تشكيلة ريال مدريد وأظهر بعض الوعد خلال صفقة إعارته إلى روما ، ولكن في النهاية قرر لوس بلانكوس الانفصال عن المهاجم الإسباني.

حيث وصل بورخا مايورال إلى أكاديمية الشباب لدى الملكي في عام 2007 ومنذ ذلك الحين أصبح جزءًا من ريال مدريد ، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة.

يود نادي ريال مدريد الإسباني أن يشكره على عمله الجاد وتفانيه خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد , هكذا جاء في بيان ريال مدريد الإسباني .

ريال مدريد يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذا الفصل الجديد من حياته وتشير التقارير الواردة من الصحافة الإسبانية إلى أن خيتافي سيدفع 10 ملايين يورو للمهاجم ، وهي رسوم مناسبة لريال مدريد بالنظر إلى أن مايورال لن يلعب دورًا كبيرًا في الموسم المقبل وكان من الممكن أن يكون مايورال بديلاً قوياً لكريم بنزيما ، لكن من الواضح أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيستخدم إيدن هازارد باعتباره تسعة كاذب كلما احتاج النجم الفرنسي إلى بعض الراحة ، مما يجعل مايورال وماريانو دياز مستهلكين.

من هو بورخا مايورال ويكيبيديا

هو اللاعب الدولي الإسباني لاعب خط هجوم نادي ريال مدريد الإسباني الذي تخرج من أكاديمية ريال مدريد وهو قضى في النادي أكثر من خمسة عشر عاماً بورخا مايورال حيث وقع المهاجم الإسباني بورخا مايورال مع خيتافي من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بحسب إعلان رسمي.

  • أمضى مايورال ، 25 عامًا ، النصف الثاني من الموسم السابق يلعب مع خيتافي على سبيل الإعارة من ريال مدريد .
  • شارك في 18 مباراة بينما كان هناك وسجل 6 أهداف وأصدر خيتافي بيانًا رسميًا أعلن فيه عقد مايورال لمدة 5 مواسم وتقديمه كعضو جديد في نادي مدريد في 4 أغسطس.
  • تجدر الإشارة إلى أن مايورال هو لاعب شاب لريال مدريد ، قضى قبل انضمامه إلى خيتافي بعض الوقت على سبيل الإعارة إلى فولفسبورج وليفانتي وروما مايورال هو ثاني لاعب مهاجم يغادر ريال مدريد هذا الصيف ميركاتو ، بعد رحيل لوكا يوفيتش .

رسمياً لاعب نادي يخرج من النادي ! , لهنا نصل لنهاية مقالتنا هذه بخصوص خروج مهاجم نادي ريال مدريد الذي قضى في النادي 15 عاماً بورخا مايورال في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .