تشكيل الزمالك الرسمي امام بيراميدز , اوباما مكان بنشرقي , قام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك المصري جوسفالدو فيريرا بالكشف عن تشكيلة نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين في مواجهة نادي بيراميدز , حيث كان مجهول من سيقوم بتعويض مكان أشرف بن شرقي الراحل حديثاً عن أسوار القلعة البيضاء , في المباراة السابقة أمام فيوتشر شغل إمام عاشور هذا المركز .

تشكيل الزمالك الرسمي امام بيراميدز , اوباما مكان بنشرقي

كشف جوزيفالدو فيريرا ، عن تشكيلة المنتخب البرتغالي الذي سيواجه بيراميدز في مواجهة الدوري المصري الممتاز اليوم.

وفي الجولة الثامنة والعشرين من الدوري ، سيواجه الزمالك بيراميدز على أرض استاد القاهرة الدولي.

في الجولة الأولى ، انتصر بيراميدز على البنك الأهلي بنفس النتيجة التي حققها الزمالك في هزيمة المستقبل بهدف وحيد.

التشكيلة الرسمية للزمالك امام بيراميدز

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بعد أن لعب 20 انتصارًا و 3 تعادلات و 4 هزائم على مدار الجولات الـ 27 السابقة.

بعد فوزه في 18 مباراة ، وتعادل 5 مباريات ، وخسارة 4 مباريات في الجولات السابقة ، جاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي يشكلون خط الدفاع.
  • يشكل خط الوسط محمد عبد الغني والإمام عاشور ويوسف إبراهيم (أوباما) وأحمد سيد (زيزو) وسيد عبد الله (نيمار).
  • سيف الدين الجزيري يصطف في الهجوم.
  • كان هناك تغيير واحد فقط في تشكيلة البداية للزمالك ، حيث حل يوسف أوباما محل محمد أشرف رقة في منتصف الملعب.

أخر اخبار الزمالك اليوم

شادي حسين ، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الأول لكرة القدم ، يسعى وراءه مديرو نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طلب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا المدير الفني للمنتخب الأبيض أن يوقع نادي الزمالك صفقة مع شادي حسين خلال موسم الميركاتو الصيفي وأشاد بالبراعة الفنية للاعب.

من أجل تسوية اتفاق شادي حسين رسميًا ، من المتوقع أن يدخل مسئولو الزمالك مفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا خلال الأيام القليلة القادمة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا والذي كان مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم ، لعب 27 مباراة وسجل 9 أهداف ، الأمر الذي لفت الأنظار إليه.

فقط مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد ، اللذين تنتهي عقودهما مع النادي بنهاية الموسم الحالي ، يريد الجهاز الفني للفريق الأبيض تعزيز وسط الخط الهجومي مع أكثر من لاعب بارز لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز من جهته ، أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن الفريق نجح في التوصل لاتفاقيات بشأن عدد كبير من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف فريق كرة القدم وتابع “لن أفصح عن أسماء اتفاقات الزمالك إلا بعد تتويج الدوري وضمان اللقب حتى لا يتشتت اللاعبون.

وأوضح أنه التقى بمساعدي فيريرا وبعث بالتهنئة للجميع بالإضافة إلى التحيات على المستوى العالي للاعبين وأشار إلى تنظيم حافلات خاصة لنقل المشجعين إلى الجونة حتى يتمكنوا من دعم الزمالك من وسط المدرجات وأوضح أن “الحافلات ستكون هناك لجماهير الزمالك الجمعة المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا وتنقلهم إلى مكان المباراة”.

من ناحية أخرى ، يواصل الفريق الأبيض تدريباته الليلة ، الثلاثاء ، على ملعب عبد اللطيف أبو برجيلة ، من أجل الاستعداد لمباراة الدوري الممتاز ضد الجونة ، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل على ملعب خالد بشارة من أجل منع التوتر في ضوء كثافة المباريات التي شهدها الفريق مؤخرًا ، سيخضع اللاعبون الرئيسيون الذين شاركوا في لقاء بيراميدز أمس بتمرين لإعادة التأهيل.

تشكيل الزمالك الرسمي امام بيراميدز , اوباما مكان بنشرقي , نشرنا تشكيلة مواجهة الزمالك أمام نادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز , حيث ستكون مباراة نارية .