ضجت مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات البسيطة الماضية بالبحث عن واقعية وفاة عادل شكل أحد أكبر متابعين فريق الاتحاد السكندري ، وذلك إثر سقوط  جزء من المدرج “السور الحديدي” على بعض المتابعين المتواجدة للمعاونة الفريق خلال لقاءاته ضد نادي الأهلي موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان حقيقة وفاة عادل شكل في حادثة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي.

حقيقة وفاة عادل شكل

وبعد البحث والتحقيق في واقعية موت عادل شكل ، تبين أنه تعرض لإصابة شديدة إثر مشكلة مباراة الاهيئ السكندري والأهلي ، حيث جرى ترحيل بواسطه مركبة اسعاف الى أحد المركز الصحي القريبة لتلقي العلاج ، إذ اتصفت حالة الصحية في الوقت الحالي بالمتوسطة في زمن ما زال يخضع للعلاج حتى الوقت.

ونفت مصادر وطنية كثيرة كافة الأنباء التي تتكلم عن وفاة عادل شكل ، مؤكدة أنه بحالة طبية جيدة ويخضع للعلاج بإشراف الدكاترة في أحد المراكز المصرية في الوقت الراهن.

وتم تداول مقاطع وصور للمتابع السكندري عادل شكل وهو محمول على سرير، حيث تم نقله إلى المركز الصحي لتلقي الإسعافات السريعة.

حادثة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

أصيب مجموع من مشجعي فريق الاتحاد السكندري، جراء هبوط جزء من المدرج “سور حديدي”، على بعض شعب سيد الدولة، المتواجدة لمؤازرة الفريق البلدي، خلال مباراته أمام الأهلي بكاس السوبر المصري لكرة السلة.

وعقب هبوط المدرج هرع رجال السلطات الامنية إلى مدرج النادي السكندري لمحاولة إسعاف المتابعين، كما انتشرت عربات الإسعاف إلى قاعة الدكتور حسن محمد في محافظة 6 أكتوبر لنقل المصابين إلى المستشفى.

واتخذ مشرفين الاتحاد المصري للقاء هذا القرار، حرصا على صحيح الجماهير والنجوم، دون النشبر عن توقيت استكمال المباراة أو ارجاعها بالكامل وتوقفت اللقاء في الربع الرابع منها وكانت النتيجة تدل إلى تقدم “قائد الثغر” بنتيجة (67-45).

ونشرت وزارة الصحة والشعب، الدفع بـ21 مركبة إسعاف، إلى موقع ختامي مدرج كروي بملعب الدكتور حسن محمد.

بين الطبيب حسام عبدالغفار المتكلم الرسمي لوزارة الصحة والشعب، أن الحصر الاولي، يشير إلى إصابة 27 مصريا ما بين كسور ونزيف اغلبها إصابات غير مهددة للدنيا وتم نقل 18 منهم إلى مركز الصحي 6 يوليو المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مركز الصحي الشيخ زايد التخصصي، وجاري المشاهدة.

عادل شكل ويكيبيديا

اسمه عادل علي علي عبد السميع، من مواليد مدينة الإسكندرية، ويبلغ من السن 40 عامًا، ويشتهر بـ”عادل شكل” و”والقيادة” و”أبو مندي”.

قال “شكل” في برنامج مع إسعاد يونس من تطبيق صاحبة السعادة إنه ورث حب ومتابعة الاتحاد السكندري عن والده وجده، متابعا: “عندما ولد ولدي لفيته بحاجة حمرا عشان يطلع زملكاوي زينا”.

أطلق حملة تحت رمز “إن لم تكن اتحاديا فالإسكندرية مجرمة منك”، لحث المجتمع السكندري على متابعة فريق الاتحاد، بدلا من نايد الأهلي والزمالك.

طالب بإعادة التصاريح لجماهير الكرة بحضور اللقاءات، قائلا: “إيه ذنب شبع فريق الاتحاد بنقعد قدام الفضائيات بالطبلة ونغني بدلا من الاستاد وبنحتفل بالانتصار على البحر”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان حقيقة وفاة عادل شكل في حادثة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.