يكشف خطته للعام القادم , كشف نادي فيوتشر المصري عن نيته في المواصلة بالمنافسة على بطولة الدوري والمراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية ويرفض النادي بيع نجوم الفريق .

فيوتشر يكشف خطته للعام القادم

بقدر ما سيتم دعم الفريق بالعديد من الصفقات الخاصة قبل كأس القارات ، أعلن وليد دعيبس ، رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، أنه ليس لديه خطط للتخلي عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد مجلس النادي في تصريحات صحفية أنه لن يغفل أي لاعب يساهم في قوته الحالية ، مستشهداً باستقراره في التوقيع على أكثر من سبع صفقات لمساعدة الفريق طوال فترة الانتقالات المقبلة.

إن مشاركة الفريق في الاتحاد القاري ، حيث يريد النادي التنافس على البطولة وليس مجرد المشاركة ، هي الأولوية الحالية للمجلس ، مما أوضح ذلك وأبدت الأندية رغبتها في إشراك بعض لاعبي الفريق بداية هذا الصيف وأبرزهم أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد بوبو ، وصدمتهم كلمات إدارة فيوتشر بعد حصوله على المركز الرابع في نهاية الجولة الأولى وتوليه هذا المركز حتى الموعد النهائي القانوني للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإرسال أندية “كافية” إلى بطولاته الأفريقية ، يتم منح المشاركة المستقبلية المضمونة في الاتحاد.

من هو مالك فيوتشر

استحوذ فريق فيوتشر على فريق كوكا كولا لكرة القدم الذي تم ترقيته حديثًا ، والذي سينافس بشدة على البطولات المحلية في المواسم القادمة حيث بدأت الشائعات حول سيطرة حزب فيوتشر على النادي في الانتشار بمجرد إعلان فيوتشر شرائها نادي كوكا كولا كان هذا غير صحيح ، لكن كان سببه حقيقة أن العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الجديد ينتمون إلى الحزب وبحسب أحد المطلعين على الحزب ، فإن فيوتشر نادي حزب وطن من الدرجة الرابعة ، وإدارة نادي فيوتشر تتولاها منظمة منفصلة عن الحزب.

أيمن منصور والكابتن أحمد شوبرت هما مجرد مثالين لعمالقة كرة القدم السابقين الذين يخدمون في مجلس إدارة فيوتشر ، وهو ناد استثماري مرتبط بإحدى شركات كرة القدم الخاصة من ناحية أخرى ، أفادت مصادر فيوتشر إف سي أن النادي غير مرتبط بالحزب وأن النادي يأمل في دعم الكرة المصرية وتحقيق أهدافها المعلنة من خلال المشاركة الفعالة في المنافسات الإقليمية والاستثمار في الرياضة المصرية حيث قال إن فيوتشر إف سي تتكون من مجموعة مختارة من رجال الأعمال ولاعبي كرة القدم السابقين ، حيث يشغل المهندس وليد زكي منصب رئيس النادي والكابتن أحمد شوبرت في مجلس الإدارة.

  • أكد أن الشركة ستصدر قريباً إعلاناً رسمياً عن الاستحواذ وستشرح خطة النادي والاستراتيجية المعتمدة أمام مؤتمر صحفي كبير يحضره كبار لاعبي كرة القدم بمجرد تسوية جميع التفاصيل ، من المتوقع أن يتم الكشف عن الإدارة التنفيذية والتقنية لفريق فيوتشر وتشكيل الفريق.
  • وأكد أن فيوتشر إف سي يريد التنافس بقوة في الدوري الممتاز بدلاً من أن يكون حاضراً للتمثيل المشرف أو يتراجع بسرعة يستعد النادي أيضًا لإبرام عدد من الصفقات المهمة لتعزيز فريقه والاحتفاظ بمكانة عالية في ترتيب الدوري المصري الممتاز.
  • مع فاركو والشرقية لدخان ، تمت ترقية كوكاكولا إلى الدوري المصري الممتاز ، بينما تم إسقاط الإنتاج الحربي ووادي دجلة وأسوان للدوري الأدنى.

فيوتشر يكشف خطته للعام القادم , لهنا نصل لختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة المصرية , حيث تحدثنا عن نادي فيوتشر المصري .