القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ امام لايبزيج في كأس السوبر الألماني , يتواجه مساء السبت الثلاثين من يوليو الجاري نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني أمام لايبزيج بطل الكأس الألماني .

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ امام لايبزيج في كأس السوبر الألماني

الجزء الأول من الفضيات في السنة التقويمية الألمانية جاهز للاستيلاء عليه حيث يتواجه هذان العملاقان هناك الكثير من الوجوه الجديدة في ميونيخ التي تتطلع إلى الحصول على طعم المجد الأول لها مع فرقها الجديدة كل من ساديو ماني ، ماتيس دي ليخت ، رايان جرافينبيرش ، نصير مزراوي سيكونون جميعًا متحمسين لإحداث انطباع في أول مباراة تنافسية لهم ، بالإضافة إلى كزافييه شلاجر لاعب لايبزيج الذي انضم من فولفسبورج مقابل ما يزيد قليلاً عن 10 ملايين جنيه إسترليني.

لكن أهم جزء من العمل في النافذة بالنسبة لايبزيج كان الاحتفاظ باللاعب الفرنسي الدولي كريستوفر نكونكو – الذي كان رائعًا بالنسبة لهم الموسم الماضي إنه لاعب رئيسي والتمسك به قد يكون أفضل من أي توقيع يمكن أن يوقعوه.

  • لأولئك الذين يتساءلون ، ستقام مباراة لايبزيغ ضد بايرن ميونيخ يوم السبت 30 يوليو 2023 في ريد بول أرينا ، لايبزيغ ستنطلق المباراة في الساعة 19:30 بالتوقيت الصيفي البريطاني.
  • بالنسبة للمشاهدين الأمريكيين ، تقام المباراة يوم السبت 30 يوليو 2023 الساعة 14:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
    سيسعد المشجعون في المملكة المتحدة بسماع عرض هذه المباراة على الهواء مباشرة على قناة Sky Sports Football.
  • للمشاهدين الأمريكيين – يمكنك مشاهدة هذه اللعبة على ESPN +.

لدى لايبزيج قلقان كبيران من إصابة اللاعبين الرئيسيين المهاجم يوسف بولسون يعاني من مشكلة في العضلات ، في حين يعاني لاعب الوسط المحتمل الحار جوسكو جفارديول من إصابة طويلة الأمد في الفخذ كلاهما لن يظهر , من ناحية أخرى ، يعاني بايرن ميونيخ من بعض مشاكل الإصابة لم يكن لاعب خط الوسط الألماني ليون جوريتزكا متاحًا قبل الموسم وسيغيب أيضًا عن هذه المواجهة بسبب إصابة في الركبة. بونا سار هو مصدر القلق الآخر ، والذي ربما لن يشارك لأنه يتعافى من الإصابة ويفتقر إلى لياقة المباريات.

لا يوجد أي طرف لديه أي قضايا تعليق تقلق بشأنها.

تشكيلة لايبزيج  :

جولاسي سيماكان ، أوربان ، هالستنبرغ ؛ هنريكس ، كامبل ، لايمر ، أنجيلينو ؛ نكونكو ، سيلفا ، أولمو

تشكيلة بايرن ميونخ امام لايبزيج

نوير ديفيز ، هيرنانديز ، دي ليخت ، المزراوي ؛ Kimmich ، Gravenberch ؛ عاقل ، مولر ، ماني ؛ جنابري

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ امام لايبزيج في كأس السوبر الألماني , بهذه الكلمات نختتم مقالة مباراة بايرن ميونخ أمام لايبزيج في كأس السوبر الألماني .