طريقة مشاهدة مباراة تونس وجيبوتي اليوم الخميس في كأس العرب للشباب , يتواجه اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري منتخب تونس للشباب أمام المنتخب العربي جيبوتي للشباب , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المواجهة .

طريقة مشاهدة مباراة تونس وجيبوتي اليوم الخميس في كأس العرب للشباب

يستعد فريق نسور قرطاج لمباراة مهمة ضد نظيره جيبوتي اليوم في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، ويسعى للفوز بالنقاط الثلاث بكل قوته ومثابرته من أجل الحفاظ على صدارته ، الذي حققه حاليًا من خلال فارق الأهداف ونجح في الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي خاضها خلال دور المجموعات.

وفي موقف مختلف يحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير في مجموعته بعد خسارته أمام البحرين في آخر مباراة له ، والتي انتهت بثنائية نظيفة دون رد.

على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي بمدينة أبها السعودية ، سيواجه المنتخب التونسي جيبوتي ظهر اليوم ضمن فعاليات مرحلة المجموعات لكأس العرب للسيدات تحت 20 سنة.

مباراة اليوم بين تونس وجيبوتي مقررة في:

ويخوض المنتخب التونسي منافسة ظهر اليوم.

الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، سيشارك في لقاء تنافسي ضد جيبوتي في منافسات دور المجموعات لكأس العرب للسيدات تحت 20 سنة.

القنوات التالية ستعرض مباراة تونس وجيبوتي:

ستنقل مباريات بطولة السيدات تحت 20 سنة حصريًا على الشبكة السعودية الرياضية والسعودية الرياضية 2 HD ، وكذلك على الشبكة الرياضية السعودية.

مباراة تونس وجيبوتي

سيواجه المنتخب التونسي ، اليوم الخميس ، في 28 مارس ، منتخب جيبوتي في مباراة حاسمة وتنافسية في يوليو 2023 ، تجتمع كجزء من مسابقات كأس العرب للشباب تحت سن العشرين ويشارك المنتخبان الوطنيان التونسي والجيبوتي في هذه المباراة اليوم ضمن أحداث الأسبوع الثالث وعلى أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية أقامت مدينة أبها هذا التجمع .

قبل إعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها حول الوقت والقناة (القنوات) التي ستُذاع عليها مباراة تونس وجيبوتي في كأس الشباب العربي الحالي ، يجب أن نؤكد مدى أهمية هذه المباراة في تحديد الفريق الذي سينتقل إلى ربع نهائي البطولة كأس العرب للاعبين الشباب من المجموعة الخامسة التي تتكون من منتخبات تونس والبحرين وجيبوتي مباراة كأس العرب للشباب بين تونس وجيبوتي مقررة اليوم واتخذ قرار مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب الجيبوتي اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري .

كأس العرب للشباب 

وتغلب منتخب الناشئين المصري على الصومال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

وسجل أهداف مصر كل من يوسف أحمد حسن وعمر إبراهيم ، لتكمل المباراة بفوز شباب الفرعون بهدفين دون رد.

وفاز يوسف حسن بجائزة أحسن لاعب.

وحصلت مصر على المركز الأول في مجموعتها الرابعة بفوزها على الصومال وعمان لتكسب العلامة الكاملة.

تم إقصاء الصومال من المجموعة المتواجدة في الأسفل دون أن يكون لديها أي أموال للمساهمة في الحدث.

ترتيب مجموعة مصر :

  • 6 نقاط تذهب لمصر.
  • 3 نقاط لعمان.
  • الصومال صفر .

طريقة مشاهدة مباراة تونس وجيبوتي اليوم الخميس في كأس العرب للشباب , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة جميع تفاصيل هذه المباراة القوية اليوم بين تونس وجيبوتي .