مانشستر يونايتد يسعى لحسم 3 صفقات أخرى , يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لحسم ثلاثة صفقات أخرى في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم تفاصيل هذه المقال من خلال موقع الجنينة .

مانشستر يونايتد يسعى لحسم 3 صفقات أخرى

يأمل مانشستر يونايتد في التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات هذه ، وفقًا لما ذكرته أخبار مانشستر المسائية.

تعاقد مان يونايتد بالفعل مع تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز ، لكن إريك تين هاج قد يحصل على ثلاثة لاعبين آخرين لتعزيز فريقه.

من هو دي يونغ ويكيبيديا

اسم فرينكي ديونغ لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني حاليًا على رأس تلك القائمة على الرغم من تعقيدات النقل حيث يود تين هاج استبدال المنتهية ولايته بول بوجبا بزميله الهولندي واللاعب السابق تظل مشكلة النقل كما هي.

برشلونة مدين لفرينكي دي يونج بتأجيل راتبه ويريده أن يخفض راتبه ، ولا يريد اللاعب قبوله أيضًا أي انتقال إلى مانشستر يونايتد يتوقف على دفع برشلونة على الأقل لأجوره المؤجلة , كما لا يحرص اللاعب على الانتقال إلى مانشستر يونايتد على الرغم من اتفاق الأندية على صفقة ، لكن مانشستر يونايتد يأمل في أن تؤثر علاقته السابقة مع المدرب الجديد عليه ويحاول برشلونة حاليًا إقناع فرينكي دي يونغ بتخفيض راتبه أو المغادرة لاستيعاب تسجيل لاعبيه الجدد.

من هو سيسكو ويكيبيديا

الاسم الآخر الذي ظهر هو مهاجم نادي لايبزيج الألماني سيسكو يستعد المهاجم السلوفيني لموسم كبير بعد رحيل كريم أديمي ، ويبدو أنه رجل في مهمة قبل بداية الموسم , المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا هو موهبة أخرى رائعة من نفس خط الأنابيب الذي جلب إرلينج هالاند وساديو ماني يقارن إطاره الضخم 6 أقدام و 4 مقارنات مع السابق , اخترق سيسكو الموسم الماضي ، حيث شارك في 24 مباراة (ثماني مباريات) في الدوري النمساوي.

 

  • سجل خمسة أهداف وصنع فرصتين كبيرتين كما اكتسب سيسكو بعض الخبرة في دوري أبطال أوروبا.
  • هذا الموسم ، مع وضوح الطريق إلى التشكيلة الأساسية ، يتوقع منه موسم كبير ,
  • وبحسب ما ورد أجرى مدير كرة القدم في مان يونايتد جون مورتو محادثات مع وكيل اللاعب الأسبوع الماضي ليس من الواضح ما إذا كان يونايتد يريد التحرك الآن أو في المستقبل.

تدعيم عمق الفريق

يتطلع يونايتد أيضًا إلى إضافة ظهير أيمن إلى الفريق ، لكنهم سيحتاجون إلى بيع آرون وان بيساكا أولاً , قد يكون النادي مترددًا في القيام بأي تعاقدات دفاعية أخرى حتى يبيع اللاعبين نظرًا لأنهم يتطلعون إلى الانتقال إلى إيريك بايلي وأليكس تيليس وأكسيل توانزيبي وفيل جونز وبراندون ويليامز ووان بيساكا هذا الصيف.

مانشستر يونايتد يسعى لحسم 3 صفقات أخرى , لهنا نصل لختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وجديد أخبار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .