طريقة مشاهدة مباراة تشيلسي واودينيزي اليوم الودية , يتواجه اليوم الجمعة نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه توماس توخيل المدير الفني الألماني للفريق أمام الفريق الإيطالي اودينيزي ودياً استعداداً لبداية الموسم الكروي القادم , نقدم لكم في موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه المباراة .

مشاهدة مباراة تشيلسي واودينيزي اليوم الودية

هنا يمكنك العثور على المباراة النهائية الودية لتشيلسي قبل الموسم ضد فريق سيريا أي أودينيزي , مع اقتراب بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ، يواجه البلوز اختبارًا أخيرًا عندما يذهبون إلى إيطاليا على أمل أن يكتسبوا الزخم في مباراتهم الافتتاحية ضد إيفرتون وكانت آخر مباراة لعبها تشيلسي ضد فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في كأس فلوريدا حيث فاز أرسنال بنتيجة 4-0.

الفريق لم يجد الثبات حتى الآن هذا الصيف ، مع فوز واحد فقط في ثلاث مباريات قد يؤدي تدفق لاعبين مثل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن إلى الإخلال بتوازن الفريق ، لكن مواجهة أودينيزي تقدم فرصة للنادي اللندني للتماسك قبل الموسم الجديد , واجه الفريقان بعضهما البعض في مباراة ودية منذ أكثر من 20 عامًا في عام 2001 ، حيث انتهت النتيجة 1-1 ، حيث سجل جيمي فلويد هاسيلبينك هدف البلوز الوحيد في المسابقة.

من المقرر أن تُلعب المباراة في ملعب منزل النادي الإيطالي ، داسيا أرينا في أوديني.

مكان المشاهدة / البث المباشر
في المملكة المتحدة ، سيتم بث اللعبة مجانًا على The 5th Stand & Chelseafc.com.

للمشاهدين الدوليين ، يمكن أيضًا بث اللعبة عبر Chelseafc.com.

للمشجعين الأمريكيين ، سيتم بث المباراة على ESPN +.

في المنطقة العربية عبر قناة الرابعة الرياضية ومن هنا تجد ترددها .

موعد مباراة تشيلسي واودينيزي

يلتقي تشيلسي مع أودينيزي الإيطالي في مباراة ودية في شمال إيطاليا هذا المساء ، على أمل أن يتمكنوا من تحسين مستواهم قبل الموسم في مباراتهم الأخيرة مع استعدادهم للموسم الجديد.

ستكون الفرصة الأخيرة لتوماس توخيل لتقييم لاعبيه قبل الموسم الجديد بعد نزهة أخيرة صعبة أمام أرسنال حيث خسروا 4-0 في 23 يوليو كما لعبوا مباراتين أخريين في الولايات المتحدة ، حيث افتتحت المباراة بالفوز 2-1 على كلوب أمريكا قبل الخسارة أمام شارلوت بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

ومع ذلك ، سيتم تعزيز فريق تشيلسي بوجود نجولو كانتي وروبن لوفتوس-تشيك كلاهما تغيب عن الاستعدادات الأمريكية بعد أن مُنع من دخول البلاد بناءً على حالة التطعيم ضد COVID.

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

أخبار نادي اودينيزي

احتل أودينيزي ، الذي يتخذ من شمال شرق إيطاليا مقراً له ، المركز 12 الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى وسيوفر منافسة شديدة لفريق توخيل يتباهون بعدد من الوجوه المعروفة بسبب انتمائهم إلى واتفورد سيكون كل من آدم ماسينا وروبرتو بيريرا وجيرارد ديولوفو وإيزاك إكسيسيس مألوفًا لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأتي المباراة قبل أكثر من أسبوع بقليل من المباراة الافتتاحية لفريق The Blues في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد إيفرتون من فرانك لامبارد في 6 أغسطس هذا يعني أنه من المرجح أن يختار كونتي فريقًا قويًا من أجل مساعدة صفقاته الجديدة ، بما في ذلك رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي في بناء أكبر قدر ممكن من المعرفة قبل الحملة الجديدة.