توقيت مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر , يهتم الكثير من مشجعي الأهلي والزمالك بمعرفة موعد مباراة فريقيهما في نهائي كأس مصر 2023 بعد فوز الأهلي على بتروجيت يوم السبت في نصف النهائي يظهر هذا الخبر في القسم الرياضي بموقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العربية والعالمية ستكون مباراة الكلاسيكو المصرية قوية وحاسمة وصعبة للطرفين في ظل التطورات التي حدثت لنادي الزمالك في الفترة الماضية بقيادة فيريرا وللأهلي مع المدرب الجديد سواريس .

توقيت مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر

وتغلب النادي الأهلي على بتروجيت أمس السبت الثاني من يوليو بهدفين مقابل صفر. ونتيجة لذلك ، تأهل النادي الأهلي إلى مباراة النهائي أمام الزمالك .

الهدف الأول للنادي الأهلي سجله لاعب خط الوسط أفشة في الدقيقة الثامنة بتسديدة مذهلة ارتدت الشباك الهدف الثاني للنادي الأهلي برأسية محمد عبد المنعم وتصدى الحارس محمد الشناوي تسديدة جزاء من مصطفى الجمل خلال المباراة .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك تغلب على نادي أسوان في نصف نهائي البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وجاءت الأهداف من محمود علاء ويوسف أوباما .

توقيت المباراة بتوقيت الدول العربية

وسيتنافس النادي الزمالك أمام النادي الأهلي المصري صاحب سكور أعلى نادي فوزاً في تاريخ هذه البطولة وهي كأس مصر , هذه هي النسخة الخاصة بالموسم السابق من الكاس 2023 .

  • تقام المباراة يوم الخميس 21 يوليو من العام الجاري 2023.
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في مصر ، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية ، والساعة الحادية عشرة في الإمارات العربية المتحدة.
  • تقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية.
  • قناة اون تايم سبورت 1 ستنقل اللعبة.
  • مذيع الرياضة المصري الشهير مدحت شلبى سيدعو اللعبة.

في 243 مباراة بجميع المسابقات تنافس الأهلي والزمالك ضد بعضهما البعض وتمكن الأهلي من تحقيق 105 من تلك المباريات فيما حقق الزمالك 58 مباراة وتعادل الفريقان في 80 مباراة وانتهت آخر مباراة بالدوري المصري بالتعادل السلبي بهدفين لكل فريق منهما .

بالنظر إلى تغطيتنا المستمرة لجميع الأخبار الرياضية الدولية والعربية على موقع الجنينة ، إن مباراة الأهلي والزمالك في النسخة الأخيرة من نهائي كأس مصر ينتظرها العديد من جماهير الفريقين في جميع أنحاء الوطن العربي بفارغ الصبر وخاصة في جمهورية مصر العربية , نادي الزمالك والأهلي هم من أكثر الأندية التي لديها قاعدة جماهيرية في أندية الوطن العربي بأكملها لما يتمتع به الناديين من تاريخ عريق في كافة البطولات المحلية من الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المصري والبطولة الأهم وهي دوري أبطال إفريقيا .