موعد مباراة المصري وانبي في الدوري المصري , يلعب يوم السبت العشرين من شهر يوليو الجاري نادي المصري البورسعيدي أمام نادي انبي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز , تسعى جماهير نادي المصري البورسعيدي في التعرف على موعد مباراة فريقها القادمة في الدوري , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة تفاصيل هذه المباراة .

موعد مباراة المصري وانبي في الدوري المصري

يتواجه يوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجاري , نادي المصري البورسعيدي صاحب الجماهير العريقة , في مواجهة قوية أمام نادي انبي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز حيث الجولة الثامنة والعشرين من جدول الدوري , يسعى نادي المصري للفوز في المباراة .

يأتي نادي المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة من 27 مباراة لعبت حتى الان , بينما يأتي نادي انبي في المركز الثاني عشر بنقطة خلف نادي المصري حيث لديه 30 نقطة من أصل 27 مباراة لعبها , بالتالي الفريق الفائز منهم سيعلوا الأخر في ترتيب الدوري المصري .

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات .

أخبار انبي اليوم

يلتقي نادي المصري البورسعيدي الشهير ، الذي يملك مشجعين ، ضد نادي إنبي في مباراة شرسة يوم السبت 30 يوليو في الدوري المصري الممتاز. ويتطلع المصري للفوز بالمباراة مع تقدمه إلى الدور السابع والعشرين من جدول الدوري , المصري سيتقدم الفريق الفائز بينهما على الآخر في ترتيب الدوري المصري. يحتل نادي البورسعيدي حاليا المركز الحادي عشر على جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة من 27 مباراة خاضها حتى الآن ، بينما يحتل إنبي المركز الثاني عشر بفارق نقطة عن المصري حيث يملك 30 نقطة من 27 مباراة خاضها.

ستبدأ المباراة في السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية , سيبدأ الساعة 7:00 بتوقيت السعودية وفي المواجهة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء على استاد الإسكندرية في الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز ، تغلب الاتحاد الإسكندري على إنبي 2-1 حيث سجل أهداف الشوط الأول من جانب اتحاد الإسكندرية عن طريق بنجامين بواتنج في الدقيقة 15 ، وتعادل إنبي مصطفى شلبي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء ، وتمكن السيد سالم من تسجيل ركلة الجزاء الفائزة في المباراة. فريق سيد البلد في الدقيقة 77.

اخبار المصري اليوم

نجح الياس الجلاصي لاعب وسط المصري البورسعيدي في تحويل ركلة جزاء ضد إيسترن كومباني في الدقيقة 68 من مباراة الدوري الممتاز للناديين على استاد برج العرب لتعادل النتيجة كانت تشكيلة المصري البورسعيدي على النحو التالي: عصام ثروت هو حارس المرمى , كريم العراقي وإسلام أبو سليمة وأحمد علاء وعمرو موسى دفاعا , أوستن أموتو ، ومحمد جريندو ، وعلي إميكا  يجلسون في المنتصف , ويحتضن كل من محمد شحاتة ، وإسلام المزين ، أحمد الشيخ .

موعد مباراة المصري وانبي في الدوري المصري , لهنا تأتي نهاية مقالتنا هذه التي من خلالها ناقشنا مباراة نادي المصري البورسعيدي في مواجهة نادي انبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الجولة الثامنة والعشرين في يوم السبت تلعب هذه المباراة , قدمنا لكم هذا الخبر في قسم الرياضة من موقع الجنينة .