القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم السبت، يلتقي اليوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد على أرض ملعب ( أوليفول ) بالعاصمة النرويجية أوسلو، وفق مباراة ودية تحضيرية، يستعد لها الفريقين اليوم استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2023/2023، وسوف تكون هذه المباراة الخامسة لمانشستر يونايتد هذا الصيف، وفي مقالنا هذا سنتعرف على المزيد من التفاصيل لمباراة اليوم، والقناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم السبت.

فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف

لقد لعب فريق كرة القدم الإنجليزي أربعة مباريات ودية من بداية هذا الصيف، واليوم السبت والذي تعتبر المباراة الودية الخامسة بينه وبين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على أرض أوليفول، وحقق فريق مانشستر عدة إنتصارات لهذا الموسم كان أهمها كالتالي:

فاز في مباراة ودية مع فريق ليفربول بنتيجة كانت ساحقة 0_4، وكان ذلك يوم الثلاثاء 12 يوليو/2023.

فاز أيضا في المباراة الودية الثانية على الفريق  الأسترالي ملبورن فيكتوري بنتيجة أيضا ممتازة وهي 4_1، وكان ذلك يوم الجمعة 15 يوليو/ 2023.

تفوق أيضا على فريق كرة القدم الإنجليزي كريستال بالاس، بنتيجة كانت 3_1، وذلك بتاريخ 19 يوليو/ 2023.

تعادل مع فريق كرة القدم الإنجليزي أمام أستون فيلا المباراة الودية الرابعة للشياطين الحمر، وكان ذلك بوم 23 يوليو/ 2023.

ما موعد مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

موعد مباراة يونايتد مانشستر ونظيره فريق كرة القدم الإسباني أتلتيكو مدريد الودية اليوم السبت 30 يوليو/ 2023، والتي سوف تقام على أرض ملعب ( أوليفول ) في النرويج، حيث من المقرر أن تنطلق بداية المباراة و صوت الصافرة لمباراة مانشستر يونايتد، واتلتيكو مدريد في تمام الساعة 1:45 ظهرا بتوقيت القاهرة، والساعة 2:45 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم السبت

هناك قنوات تابعة للمباريات الودية لنقل الأحداث أول بأول، ولقد حصلت القناة الرابعة الرياضية العراقية على حقوق إذاعة المباريات الودية للأندية خلال صيف 2023، الصيف الحالي، ومنها عدد من المباريات لفريق كرة القدم الإنجليزي مانشستر يونايتد السابقة خلال هذا الصيف، والذي حقق فيها الفوز.

استعدادات فريق مانشستر يونايتد خلال صيف 2023

دخل الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد العديد من المباريات الودية واليوم هي المباراة الخامسة أمام الفريق الإسباني أتلتيكو مدريد، حيث يستعد مانشستر لبدء مشواره الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سوف يلتقي فيه مع نظيره برايتون آند هوف ألبيون، وذلك اليوم السابع من شهر أغسطس/آب 2023، وللعلم فإن الفريق قد أنهى الموسم الماضي بالبريميرليج وحصوله على المركز السادس.

استعدادات فريق أتليتيكو مدريد خلال صيف 2023

بدأ أيضا فريق أتلتيكو بالتحضيرات للموسم الجديد خلال صيف 2023 الحالي، حيث فاز في مباراة ودية ضد فريق نومانسيا الإسباني، وذلك يوم الأربعاء 27 يوليو، وبعد هذه المباراة سوف يواجه فريق قادش الإسباني يوم الخميس القادم الرابع من شهر أغسطس، وبعد ثلاثة أيام سوف يلتقي مع فريق يوفنتوس الإيطالي، ومن ثم سوف يبدأ مشواره في الدوري الإسباني.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي كان بعنوان، القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد اليوم السبت، وقمنا بتوضيح إسم القناة التي سوف تنقل المباراة اليوم السبت خلال ساعات قليلة.