موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية , بعدما استطاع النادي الأهلي الفوز يوم السبت على نادي بتروجيت في منافسات الدور النصف النهائي الخاص بكأس المصري 2023 يبحث الكثير من عشاق النادي الأهلي والزمالك على التعرف على موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي البطولة , هذا الكلاسيكو المصري سيكون مباراة قوية وحاسمة وصعبة للطرفين في ظل التطور الذي طرأ على نادي الزمالك في الفترة الماضية تحت قيادة فيريرا وبالنسبة للأهلي مع المدرب الجديد سواريش , يأتي هذا الخبر في قسم الرياضة في موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العربية والعالمية .

موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية

أمس السبت الموافق الثاني من شهر يوليو الحالي استطاع النادي الأهلي التغلب على نادي بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وبهذه النتيجة يصل النادي الأهلي لنهائي هذه البطولة في مواجهة نادي الزمالك للفوز بكاس هذه البطولة .

حيث سجل لاعب خط الوسط أفشة الهدف الأول لنادي الأهلي في الدقيقة الثامنة من تسديدة جميلة سكنت الشباك , وسجل محمد عبد المنعم الهدف الثاني للنادي الأهلي من رأسية وخلال المباراة تصدى الحارس محمد الشناوي لضربة جزاء من مصطفى الجمل .

يذكر أن نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة استطاع الفوز على نادي أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلهم محمود علاء ويوسف أوباما .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقي النادي الزمالك في مواجهة الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي بالفوز بهذه البطولة , المباراة المنتظرة بين النادي الزمالك والأهلي من عشاق هذين الفريقين العريقين .

  • موعد المباراة هو يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو من السنة الحالية 2023 .
  • تلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية .
  • تلعب المباراة على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية .
  • تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1 .
  • معلق المباراة هو المعلق الرياضي المصري الكبير مدحت شلبي .

تاريخ مواجهات الزمالك والاهلي

تواجه النادي الأهلي أمام نادي الزمالك في 243 مباراة في جميع المسابقات , حيث استطاع نادي الأهلي الفوز في 105 مباريات بينما نادي الزمالك فاز في 58 مباراة وتعادل الفريقان في 80 مباراة وأخر مباراة في الدوري المصري انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق منهم .

المباراة بين نادي الأهلي والزمالك في بطولة النسخة الماضية في نهائي كأس مصر منتظرة بين كثير من محبيه الفريقين عبر الوطن العربي بأكمله وخصوصا جمهورية مصر العربية , وهذا هو في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية في موقع الجنينة .