تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة الرسمية اليوم , قام المدير الفني الدولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري بالكشف عن تشكيلة نادي ريال مدريد الرسمية التي سوف تخوض اللقاء أمام نادي برشلونة بعد قليل في المباراة الودية بين الناديين ضمن منافسات ودية لأجل اختبار الجاهزية واللياقة البدنية واللاعبين الجدد لكلاً من عملاقين إسبانيا وأوروبا الميرنجي وكتالونيا , نقدم لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة .

تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة الرسمية اليوم

قامت صفحة نادي ريال مدريد الرسمية عبر فيس بوك بنشر اختيارات المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي للتشكيلة المكونة من 11 لاعب لمواجهة نادي برشلونة فجر اليوم .

  • تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى .
  • في مركز الظهير الأيسر تم اختيار ميندي , في مركز الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز , في مركز قلبي الدفاع كلاً من النجم الجديد روديغير وميلتاو .
  • في خط وسط كلاً من النجم الجديد تشواميني وكامافينجا وفالفيردي .
  • في خط الهجوم كلاً من فينيسيوس وهازارد ورودريغو .
  • في دكة بدلاء نادي ريال مدريد يتواجد كلاً من لونين ولويس لوبيز , كانيزاريس , فايخو , ناتشو , كروس , مودريتش , اسينسيو , كاسيميرو , اودريزولا , سيبايوس , ميندي , ماريانو , لاتاسا , توبياس .

مباراة الكلاسيكو اليوم الودية

قد يكون ذلك قبل بداية الموسم فقط ، لكن الكلاسيكو في لاس فيجاس قد تحول تمامًا قبل موسم في الدوري الإسباني حيث يسعى برشلونة للإطاحة بريال مدريد على اللقب.

بعد أن غاب ريال مدريد عن كيليان مبابي مع بقاءه مع باريس سان جيرمان كانوا لا يزالون قادرين على تعزيز الفريق بإضافة أنطونيو روديجر وأوريلين تشواميني.

في حين أن فريق لوس بلانكوس لديه فريق متقدم في السن على السطح إلا أنهم يستعدون للحياة بعد أن انطلق لاعبي خط الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس بالتساوي حتى غروب الشمس ومن المحتمل أن يلعب إدواردو كامافينجا دورا أكبر هذا الموسم مع إلغاء رواتب جاريث بيل أخيرا سيكون لدى ريال مدريد أيضا القدرة الشرائية لمطاردة من يريدون المضي قدما .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الودية

في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية , الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

يلتقي الخصمان الأبديان ريال مدريد وبرشلونة مرة أخرى ، وإن كان ذلك في مباراة ودية قبل الموسم ، في ملعب Allegiant في لاس فيغاس يوم الأحد.

مع عدم وجود أي شيء سوى حقوق المفاخرة على المحك ، سيكون المتنافسان عازمين على حشد الزخم قبل بدء الموسم الجديد في أغسطس. لعب برشلونة ثلاث مباريات استعدادية للموسم الجديد ، حيث فاز في مباراتين وتعادل مرة واحدة خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة.

في غضون ذلك ، سيشارك ريال مدريد في هذه المباراة دون أن يركل كرة قدم منذ تلك الليلة المصيرية في دوري أبطال أوروبا ، حيث تغلب على ليفربول 1-0 ليحرز لقبه الرابع عشر.

 

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

تنقل المباراة عبر قناة الرابعة الرياضية العربية وقناة دبي سبورت العربية .

لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة نادي برشلونة وريال مدريد , حيث تحدثنا في هذه المقالة عن تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة في اللقاء الودي .