موعد مباراة البحرين وجيبوتي في كأس العرب اليوم الإثنين ، تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما ، ويلعب المنتخب البحريني مع نظيره جيبوتي اليوم الاثنين 25 يوليو على ملعب نادي داماك ، هذه المباراة هي جزء من الجولة الثانية وما قبل الأخيرة من دور المجموعات ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على موعد مباراة البحرين وجيبوتي في كأس العرب اليوم الإثنين.

موعد مباراة البحرين وجيبوتي

من المقرر أن تبدأ مباراة البحرين وجيبوتي مساء الإثنين الساعة 7 مساء ، بتوقيت القاهرة 8 مساءا ، بتوقيت مكة المكرمة 9 مساءا توقيت أبو ظبي ، وبينما لم تلعب جيبوتي مباراة قبل هذه المواجهة ، إلا أن منتخب البحرين خسر أمام تونس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، جنبا إلى جنب مع تونس وجيبوتي ، المنتخب البحريني في البطولة الخامسة المجموعة ، برصيد ثلاث نقاط ، يحتل نسور قرطاج المركز الأول في ترتيب المجموعة ، تليها البحرين في المركز الثاني وصيفة وجيبوتي في المركز الأخير بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وجيبوتي

كشفت إدارة مجموعة القنوات الرياضية السعودية ، عن حقوقها في بث وعرض مباريات كأس العرب للمشاهدين في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، وتحديداً على قناة ksa sports hd 1 ، مع الترددات التالية:

  • القمر : نايل سات وعرب سات.
  • التردد : 12149, 12884.
  • معدل الاستقطاب: أفقي / عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ : 5/4.
  • تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية التي ستنقل اللقاء أيضا.
  • القمر :  نايل سات.
  • التردد : 11334.
  • معدل الاستقطاب : أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • معدل الترميز : 27500.

جدول مباريات اليوم الإثنين في بطولة كأس العرب للشباب 2023

ويلعب منتخب البحرين ، اليوم الاثنين ، مع منتخب جيبوتي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت البحرين وجيبوتي ، بينما يلعب المنتخب الفلسطيني مع السودان في البطولة العربية للشباب تحت 20 سنة الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الخرطوم ، 5. : 00م بتوقيت القدس.

المباراة
الموعد
القناة الناقلة
الأردن – اليمن
16:00 مصر، 17:00 الأردن
اليمن اليوم
اليمن
الأردن الرياضية
موريتانيا – العراق
20:00 مصر، 21:00 العراق

الموريتانية الرياضية

العراقية الرياضية

كأس العرب لكرة القدم

من أجل إنشاء كيان عربي للساحرة المستديرة ، قدم جورج دباس ، رئيس الاتحاد اللبناني ، فكرة مسابقة كأس العرب عام 1962 ، خمسة منتخبات عربية في ذلك الوقت هي سوريا وتونس والأردن والكويت وطبعا لبنان – قبل بالمفهوم ، فاز المنتخب التونسي بالمسابقة الافتتاحية التي نظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في لبنان عام 1963 ، مرت هذه المسابقة بعدة مراحل لأنها لم تكن تقام بشكل متكرر على مر السنين ، فقط من حين لآخر.
و نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا موعد مباراة البحرين وجيبوتي في كأس العرب اليوم الإثنين ، ونكون بينا ايضا القنوات الناقلة لمباراة البحرين وجيبوتي ، و جدول مباريات اليوم الإثنين في بطولة كأس العرب للشباب 2023 ، و كأس العرب لكرة القدم.