اهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 4-0 الودية اليوم الثلاثاء 12-7-2023 , انتهت قبل قليل مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نادي ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات مباراة ودية أُقيمت من أجل اختبار جاهزية الفريقين لهذه المباراة من أجل بداية الموسم الكروي الجديد في تمام اليوم الخامس من شهر أغسطس القادم , حيث لعبت المباراة وكان مانشستر يونايتد الطرف الأفضل والمسيطر طوال المباراة , نقدم لكم هذا الخبر في قسم الرياضة في ظل تغطية موقع الجنينة المستمرة لكل ما يتعلق بأخبار ونتيجة مواعيد وأهداف مباريات الكرة العالمية والعربية .

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 4-0 الودية اليوم الثلاثاء 12-7-2023

انتهت قبل قليل مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيئ , فاز مانشستر يونايتد بالنتيجة الكبيرة التي تسجل في تاريخ مواجهات الفريقين .

لعب مانشستر يونايتد بأسلوب الهجمة المرتدة , حيث يسمح لنادي ليفربول في السيطرة على الكرة وفور افتكاك الكرة الهجوم الشرس بعدد كبير من اللاعبين حيث قدم مارسيال وسانشو مباراة كبيرة جداً .

  • في الدقيقة الثانية عشرة استطاع النجم الدولي الإنجليزي الجناح الأيمن لنادي مانشستر يونايتد جادون سانشو تسجيل الهدف الأول في المباراة في شباك أليسون بيكر الحارس البرازيلي لنادي ليفربول .
  • واستمرت محاولات ليفربول من أجل السيطرة على المباراة وتسجيل هدف التعادل ولكن مانشستر يونايتد كان يقف دفاعياً بشكل جيد .
  • في تمام الدقيقة الثلاثون استطاع النجم الدولي البرازيلي لاعب خط الوسط فريد من تسجيل هدف عالمي في مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول بطريقة برازيلية خالصة بعد أن ارتدت الكرة من دفاع ليفربول .
  • وبعدها بثلاثة دقائق سجل النجم الدولي الفرنسي أنتونيو مارسيال بعد عودته من الإعارة حيث كان ذاهب لنادي إشبيلية الإسباني .
  • بهذه النتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الودية .
  • في الشوط الثاني حدثت الكثير من التبديلات من قبل الفريقين وفي الدقيقة السادسة والسبعين استطاع اللاعب بيليستري تسجيل الهدف الرابع والأخير في المباراة لمصلحة مانشستر يونايتد لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

مباريات ليفربول القادمة

مباراة ليفربول القادمة سوف تكون في تمام اليوم الخامس عشر من هذا الشهر أي بعد ثلاثة أيام الموافق يوم الجمعة أمام نادي كريستيال بالاس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

المباراة القادمة لنادي ليفربول سوف تكون في مواجهة الألمناي ار بي ليبزيج في الخميس الموافق الواحد والعشرين من هذا الشهر في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت مصر والثامنة والربع بتوقيت السعودية .

مباريات مانشستر يونايتد القادمة

مباراة فريق مانشستر يونايتد القادمة سوف تكون أمام ملبورن فيكتوري في يوم الجمعة الخامس عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مصر والواحدة ظهراً بتوقيت السعودية .

المباراة التالية لها ستكون أمام كريستيال بالاس في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري ف تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت ومصر والواحدة ظهراً بتوقيت السعودية .

إلى هنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه القمة بين نادي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان , حيث قدمنا ملخص هذه القمة بين الناديين عبر موقع الجنينة .