نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم الثلاثاء , لعب اليوم مانشستر يونايتد مع ليفربول في مباراة ودية استعداداً للموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ بعد شهر تحديداً في الخامس من شهر أغسطس القادم وهو موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز , مانشستر يونايتد وليفربول هما من أكثر الأندية شهرة في تاريخ كرة القدم الإنجليزية هذه المباراة بالنسبة لمشجعي الناديين هي مباراة مهمة للفريقين من أجل اختبار قوة الفرق قبل بداية الموسم الكروي القادم , نقدم لكم هذا الخبر وهو نتيجة هذه المباراة التي لعبت في تمام الساعة الثالثة اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة .

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

تلعب حالياً في هذه الدقائق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول هذه المباراة وفور انتهاء المباراة سيتم تحديث النتيجة الخاصة بهذه المباراة الشيقة , حيث أنه بعد مرور 15 دقيقة ما زال التعادل السلبي مسيطر على أحداث هذه المباراة الممتعة .

في الدقيقة الخامسة عشر جادون سانشو يسجل الهدف الأول لمصلحة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والنتيجة تصبح 1-0 .

معلومات عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

قبل انطلاق الموسم الكروي القادم في 2023-2023 سيلعب مانشستر يونايتد مع ليفربول في مباراة ودية تحت إشراف المدرب الهولندي الجديد تين هاج.

فشل مانشستر يونايتد فشلاً ذريعاً كما فعل في العام السابق حيث فشل في الفوز بأي بطولة خلال الموسم العادي أو في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا حيث سيشارك في الدوري الأوروبي تم تعيين تين هاج في بداية هذا الموسم الجديد.

بالنسبة لليفربول كان الموسم انتصاراً حيث تمكن الفريق من تحقيق انتصارين في كأس اللغة الإنجليزية لم يكن ختام الموسم جيداً لأنه خسر لقبين في اليوم الأخير من كل مسابقة بما في ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا مقابل ريال مدريد وإسبانيا والدوري الإنجليزي في المباراة النهائية بالدوري.

على أي قناة نقلت المباراة ؟

تقام المباراة الودية بين مانشستر يونايتد وليفربول في اليوم الرابع من عيد الأضحى الذي يصادف 12 يوليو وذي الحجة 13 على التوالي.

تقام المباراة على ملعب الرجاء مالانجا مساء الثلاثاء :

  • بتوقيت جمهورية مصر العربية بالتحديد الساعة الثالثة عصراً .
  • في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية وفلسطين .
  • بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة الخامسة بعد العصر .
  • بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية ، سيتم بث اللعبة على قناة الشياطين الحمر التابعة لـ MUTV.

في المباراة التي لعبت اليوم بين الناديين التاريخين العريقين في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بينهم  في مباراة ودية استعداداً لمباراة ليفربول ضد مانشستر الودية لقد أبلغناك بهذه التفاصيل من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي , حيث يرغب مشجعو الناديين في معرفة نتيجة هذه المواجهة الودية القادمة ومن الذي سجل الأهداف في هذه المباراة الحاسمة لمشجعي الفريقين في المباراة وهي ممارسة جيدة لاختبار الفريق قبل بدء المباراة الجديدة موسم كرة القدم الذي يبدأ بعد شهر.