من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقة حمراء ، تعد كره القدم من الرياضات الجماعية المشهورة التي يحبها الكثير من الناس في العالم مما يجعل من تنظيمها امر مهم ضروري ويتم ذلك بتوزيع بطاقات بالوان مختلفة ودلالات مختلفة بناء على الخطأ المرتكب وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف يتم ذكر اللاعب الذي لم يحصل على البطاقة الحمراء.

من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقه حمراء

يعد انذار البطاقة الحمراء وهو دلاله على ارتكاب خطا حيث يوجد لاعب لم يتم توجيه البطاقة الحمراء اطلاقا وهو اللعب الفرنسي كريم بنزيما وهو احد المع النجوم في دوري ريال مدريد الشهير واشتهر بنزيما به الشريف ومهاراته الكبيرة وهذا جعله اسما معروفا في عالم كره القدم حيث انه فاز في العديد من الجوائز والمدليات تكريما له على ذلك.

من هو اكثر لاعب اخذ بطاقه حمراء

يوجد الكثير من اللاعبين الذين اخذوا بطاقه حمراء ولكن اكثرهم المدافع الاسباني سيرجيو راموس وقد تصدر اسمه في قائمه اكثر اللاعبين حصولا على البطاقة الحمراء في التاريخ خلال القرن الحادي والعشرين وهو من اكثر الرياضيين الذين يتلقون الإنذارات اثناء المباريات وهو يعتبر احد اعمده الدفاع في نادي باريس سان جيرمان وعرف بأدائه العنيف غضبه السريع وهذا جعله دائما مراقبا من قبل الحكام حيث انه حصل على 26 بطاقه حمراء في مسيرته الرياضية حتى الان.

من هم اللاعبين الذين لم يحصلوا على بطاقه حمراء

يوجد الكثير من لاعبي كره القدم الذين لم يوجه لهم انذار البطاقة الحمراء خلال مسيره لعبهم لكره القدم وهم:

• كريم بنزيما.
• فيليب لام.
• اندريس انييستا.
• راؤول غونزاليس.
• غازي لينكر.

• ميشيل بلاتيني

وقد شهدت كره القدم لعبهم النظيفة البعيد عن العنف والتدخلات ضد المنافسين حيث يتم إعطاء البطاقة الحمراء للاعبين وترضي من المباراة بعد تحذيرهم بالبطاقة الصفراء.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال حيث تمت الإجابة عن سؤال من هو اللاعب الذي لم يحصل على بطاقه حمراء حيث تم ذكر اسم اللاعب الذي اخذ اكبر عدد من البطاقات الحمراء مقارنه بغيره وذكرنا اللاعبون الذين لم يحصلوا على بطاقه حمراء.