حقيقة انتقال زياش الى مانشستر يونايتد، حيث في الآونة الأخيرة انتشر خبر دخول النجم المغربي حكيم زياش في خطط إيريك تين هاجم المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، وهذا لانه هناك احتمال كبيرة لرحيل اللاعب عن تشيلسي في مدة فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى إدارة مانشستر يونايتد تعارض تين هاجم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى زياش يسبب انقساما في مانشستر يونايتد، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

إدارة مانشستر يونايتد تعارض تين هاجم

 الصحيفة البريطانية ديلي إكسبريس قامت بذكر أن المدرب الهولندي قام بتوصية إدارة النادي بان تقوم بتوقيع عقد مع النجم حكيم زياش المغربي، لأنه من المعتقد أنه سوف يكون حكيم زياش للفريق إضافة مذهلة على الجبهة اليمنى.

لكن من الظاهر أن اقتراح تين هاج لم ينال على اعجاب إدارة مانشستر يونايتد، حيث الصحيفة المشهورة قامت بايضاح أنه يوجد معارضة في مجلس إدارة النادي على الصفقة هذه، ولهذا سوف يتوجب على مدرب أياكس السابق بذل جهد كبير جداً من اجل اقناع أعضاء المجلس بالخيار هذا.

وحكيم زياش في الموسم الماضي فشل في حجز مقعد رئيسي في تشكيلة المدرب توماس توخيل، فعلى الرغم أنه قام بخوض أربعة واربعين مباراة في البطولات المختلفة، لكن ما يزيد عن نصفها تم الدفع به كبديل في الشوط الثاني، مما أدى الى جعله يفكر في الصيف هذا بالقيام بمغادرة ملعب ستامفورد بريدج.

 زياش يسبب انقساما في مانشستر يونايتد

النجم المغربي لاعب تشيلسي حكيم زياش تسبب في انقسام داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد، حيث ان مراسل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية قام بالكشف عن أن إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، قام بطلب القيام بانضمام زياش في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف “إلا أن إدارة التعاقدات في مانشستر يونايتد، لا يعجبها فكرة التعاقد مع اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاما، مما يعطل التحرك نحو ضمه”.

و في خلال المدة ما بين عام 2017 إلى عام 2020 زياش لعب تحت قيادة إريك تين هاج في أياكس أمستردام في مسيرة ناجحة، استطاع عن طريقها بتحقيق الثنائية المحلية، والفريق صعد الى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 عقب إقصاء يوفنتوس وريال مدريد.

واللاعب المغربي الدولي قام في صيف 2020 م بالانضمام إلى نادي تشيلسي، وخاض ثلاثة وثمانين مباراة مع البلوز، سجل أربعة عشر هدفا، وتوج مع الفريق اللندني بكأس العالم للاندية وفي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى إدارة مانشستر يونايتد تعارض تين هاجم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق معكم الى زياش يسبب انقساما في مانشستر يونايتد.