موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري , يتواجه يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس الجاري نادي الزمالك المصري أمام نادي الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , حيث يسعى نادي الزمالك لإكمال مشواره الممتاز في أخر شهرين والانتصارات المتتالية وأخيراً في الجولة الماضية أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بعد فوز حاسم على منافسه بيراميدز في الجولة 28 ليرفع رصيده إلى النقطة 66 ويتقدم على بيراميدز أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط وكذلك النادي الأهلي الذي فاز بجميع المباريات المتبقية ، جاء الزمالك يقترب بشكل خطير من الفوز بلقب الدوري العام للموسم الثاني لن يتجاوز عتبة 79 نقطة ، وبالتالي يجب أن يصل الزمالك إلى النقطة 80 للفوز ، مما يعني أنه لم يتبق سوى 14 نقطة ليحسم البطولة.

  • فريق الزمالك يستعد لمواجهة الجونة الساعة 9 مساء يوم الجمعة بملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.
  • ستبدأ مباراة الملكي أمام الجونة في تمام الساعة ال10 بتوقيت السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة ال11 بتوقيت الإمارات .

موعد مباراة الزمالك القادمة

حقق الفارس الأبيض هدفين لواحد في مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة وسجل الإمام عاشور وأحمد السيد زيزو ​​هدفي الزمالك فيما سجل عمرو السعداوي ركلة جزاء ليسجل الهدف الوحيد للجونة.

إلى جانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب تجميد الإدارة البيضاء ، لم يتواجد الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في الزمالك بعد إعلانهما علنا ​​رحيلهما عن الفريق ورفضهم التجديد.

تُذاع مباراة الدوري المصري يوم الجمعة المقبل بين الزمالك والجونة على قناة تايم سبورتس ، وسيشمل البرنامج استوديو تحليليًا مسبقًا.

يلتقي الزمالك ، يوم الجمعة 5 أغسطس ، تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مع الجونة في الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز.

استعدادات الزمالك امام الجونة

استعدادًا لمواجهة نادي الجونة يوم الجمعة على ملعب خالد بشارة ، يتجه الجهاز الفني لنادي الزمالك إلى الجونة ظهر غد الخميس.

في الواقع ، هناك اهتمام كبير من الجماهير بهذه المباراة ، خاصة وأن الزمالك الذي يتصدر حاليًا ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة ، سيتقدم بسرعة إذا هزم الجونة ، حيث يتقدم 7 نقاط على بيراميدز في المكان الثاني.

يوم الجمعة 5 أغسطس الساعة 10:00 مساءً السعودية ، من المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك والجونة على ملعب خالد بشارة.

مباراة الزمالك امام بيراميدز

الجدير بالذكر أن الزمالك تغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف يوم الإثنين بفضل أهداف سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو ​​وشيكابالا في الوقت المحتسب بدل الضائع حيث حافظ الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك على سلسلة انتصاراته بفوزه على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد وجرت المباراة في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي , هدف أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك هو إنهاء موسم الدوري بقوة من أجل الفوز بدرع البطولة بسرعة.

الجمعة المقبل 5 أغسطس في الجولة 29 ، الزمالك ينافس الجونة , ويملك الزمالك 66 نقطة بعد 28 انتصاراً ليقود ترتيب الدوري المصري الممتاز , بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 3-0 اليوم ، يخوض الزمالك مباراته القادمة في الدوري العام ضد الجونة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 29 على ملعب خالد بشارة وتنطلق مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الجمعة وسجل الأهداف الثلاثة للزمالك في الدقيقة الأولى من ركلة جزاء أحمد سيد زيزو ​​وسيف الجزيري في الدقيقة 25 بعد تمريرة رائعة من سيد نيمار وشيكابالا في الدقيقة 95.

وبهذه النتيجة يملك الزمالك 66 نقطة من 28 مباراة ، وفاز في 21 ، وخسر 3 ، وتعادل 3 وأحرز لاعبوه 50 هدفًا وسمحوا بـ 25 هدفًا ، وهم في المركز الأول خلف بيراميدز برصيد 59 نقطة من 28 مباراة ، وفازوا بـ 11 وسجل لاعبوه 45 هدفا في 18 مباراة وتعادل خمسة وخسر خمسة كما سجل 20 هدفا بنفسه.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري , هذه نهاية مقالتنا هذه في قسم الرياضة من الموقع , حيث تحدثنا عن مواجهة نادي الزمالك القادمة امام نادي الجونة ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز .