موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الانجليزي ، مرحباً بكم في موقع جنينة ، تتجهز فرق الدوري الانجليزي الممتاز استعداداً لانطلاق مباريات الموسم الجديد ، ويتابع جمهور كرة القدم وينتظر بشغف انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث بدأ التساؤل عن موعد أولى مباريات الدوري التي ستقام بين فريق أرسنال وفريق كريستال بالاس ، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على موعد المباراة وكل ما يخص الموضوع.

موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الانجليزي

ستنطلق اولى مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في الأيام القليلة المقبلة حيث سيفتتح الدوري فريق أرسنال وكريستال بالاس ، حيث من المفترض أن يكون موعد المباراة في الخامس من شهر أغسطس الحالي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين ، والتاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر ، والثامنة مساءً بتوقيت الجزائر ، والحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

نبذة عن الدوري الانجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز هو مسابقة لكرة القدم ، تم تشكيله سنة 1412هـ في خطوة لتطوير عالم كرة القدم وتغييره في إنجلترا بعد أكثر من 100سنة ، يضم الدوري الانجليزي حوالي 20 نادي ، ويلعب كل نادي من النوادي حوالي 20 مباراة ، يبدأ الدوري الإنجليزي من شهر أغسطس في كل سنة وينتهي في شهر مايو من السنة التي تليها ، وتكون أغلب مبارياته يوم السبت والأحد.

نتائج قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

قبل بداية الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز تجرى قرع بين الأندية لتحديد الفرق التي ستواجه بعضها ، وكانت نتائج القرعة كالتالي:

  • يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس سيكون اللقاء بين نادي أرسنال ونادي كريستال بالاس.
  • يوم السبت 6 من شهر أغسطس سيكون اللقاء بين الأندية التالية:  بورنموث أمام نادي أستون فيلا ، فولهام أمام نادي ليفربول ،  إيفرتون أمام نادي تشيلسي ،  توتنهام أمام نادي ساوثامبتون ،  ليدز أمام نادي وولفرهامبتون ، ليستر أمام نادي برينتفورد ، نيوكاسل أمام نادي نوتنجهام فورست.
  • يوم الأحد الموافق 7 من شهر أغسطس سيكون اللقاء كالتالي: نادي وست هام أمام نادي مانشستر سيتي ، نادي مانشتسر يونايتد أمام نادي يرايتون.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث حول موضوع موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس في افتتاحية الدوري الانجليزي ، وتعرفنا على الدوري الانجليزي الممتاز ، ونتائج قرعة الدوري الانجليزي الممتاز 2023م ، ونرجو أن نكون قد أوصلنا لكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.