نتيجة مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس , انتهت قبل قليل مواجهة نادي سموحه أمام نادي سيراميكا ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لعام 2023 , سنقوم في هذه المقالة بتفصيل مباراة نادي سموحه أمام نادي سيراميكا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء الممتاز المصري .

نتيجة مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس

الى الان ما زال التعادل السلبي مسيطر على أجواء اللقاء مع محاولات لنادي سموحه في تسجيل هدف , فور حدوث تغيير في النتيجة سنقوم بتحديث هذه المقالة .

اللقاء سيكون سهل على سموحه ليس كما سمعنا من المحللين المصريين الذين تحدثوا عن سهولة هذه المواجهة .

تشكيلة مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا

قبل مواجهة سموحة غدا الخميس ، على استاد الإسكندرية ، في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، كشف المدير الفني للفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا ، أحمد سامي ، عن قائمة الفريق.

وتم سرد اللاعبين على النحو التالي: عامر عامر ومحمود شكري في حراسة المرمى ، وخالد صبحي ، وسيف طاقة ، ومحمود البدري ، ووليد عبد المنعم ، ومصعب البطاط ، وعلاء عطا ، وأحمد محسن في الدفاع ، ومحمد حسن ، ومحمد طوني وعبد الرحمن بودي مصطفى بهاء شريف دابو محمد ابراهيم

غيايات سموحه عن اللقاء

بسبب تراكم التحذيرات ، سيتم إيقاف سيراميكا كليوباترا وصالح جمعة ومصطفى ميسي وكوامي بونسو جميعًا من مباراة الغد وسيغيب حراس المرمى محمد كوكو وحمزة معوض بسبب الإصابة وإعادة التأهيل على التوالي.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 40 نقطة فيما يحتل سيراميكا كليوباترا الآن المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

  • استعد عبد الكبير الوادي وحسين فيصل ، وهما عضوان في الفريق الكروي الأول لنادي سموحة ، للعب إلى جانب منتخب الإسكندرية في مباراة الدوري الممتاز ضد سيراميكا كليوباترا المقررة الخميس المقبل على استاد الإسكندرية.
  • تعافى حسين فيصل من الإصابة التي منعته من اللعب مع منتخب الإسكندرية في المباريات السابقة ، وغاب سموحة أمام سيراميكا ومحمد حليمو وألكسندر أمير عادل وأحمد حكم وأحمد عيد عاد عبد الكبير الوادي إلى المدير الفني للفريق عبد الحميد بسيوني بعد انتهاء فترة الإيقاف عن الطرد.
  • لا يوجد خيار آخر سوى الفوز على فريق يلعب كرة قدم جيدة ومدير فني ضميري سبق أن درّس سموحة وعلى دراية بكل كبير وصغير في الفريق ، بحسب ضاحي عبد الحميد بسيوني وأكد ذلك في تصريحات خاصة.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يأتي نادي الزمالك المصري في عرش ترتيب الجدول المصري الترتيب بفارق مريح عن منافسيه ويحتاج فقط لعشرة نقاط للفوز في الدوري المصري , يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني ونادي الأهلي المصري في المركز الثالث وفيوتشر رابعاً .

صدمة … نتيجة مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس , لهنا نكون قد توصلنا لختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة حيث حديثنا قد كان على مواجهة نادي سموحه أمام نادي سيراميكا كليو باترا .