فدعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 1444 ، هي الأدعية التي سيتمّ تقديمها عبر هذه المقال، فالدعاء من أعظم العبادات وأجل القربات، وهو أفضل ما يكون في العشر الأواخر من رمضان، وهو أحد الأعمال التي يصل ثوابها للميت، ومن خلال موقع الجنينة سيتم تقديم أجمل دعاء لوالدتي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان.

دعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان “اللهم إن أمي فلانة بنت فلان في ذمتك وحبل جوارك، اللهم فقها عذاب القبر وعذاب النار، اللهم أنت أهل الوفاء والحق، اللهم اغفر لها وارحمها، فإنك أنت الغفور الرحيم”
افضل دعاء لامي الميتة في العشر الاواخر من رمضان “اللهم إنّ أمنا أمتك بنت عبدك بنت أمتك، اللهم وكانت تشهد أن لا إله إلا أنت، وأن محمدًا عبدك ورسولك، وأنت أعلم بها، اللهم إن كانت محسنةً فزد فب إحسانها، وإن كانت مسيئةً فتجاوز عن سيئاتها، اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها”.

 

افضل دعاء لامي الميتة في العشر الاواخر من رمضان

بعد المرور على دعاء لامي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان، فيما يأتي أفضل دعاء لأمي الميتة في العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم إنّك ربها وأنت خلقتها و أنت رزقتها و أنت هديتها للإسلام ، و أنت قبضت روحها ، و أنت أعلم بسرها و علانيتها ، اللهم في هذه العشر الأواخر من رمضان جئناك شفعاء لأمي فاغفر لها و ارحمها و أدخلها الجنة.
  • اللهم إنّ أمنا هي أمتك بنت عبدك و بنت أمتك ، قد خرجت من روح الدنيا و سعتها و ابتعدت عن أحبّائها و فارقتهم ، و غادرت لظلمة القبر و وحشته ، اللهم فكن لها خير أنيس اللهم في العشر الأواخر نسألك أن تؤنس وحدتها.
  • اللهم إنّا نسألك بجلال وجهك و عظيم سلطانك ، في العشر الأواخر من شهر رمضان أن تدخل أمنا الجنّة بغير حساب و لا سابقة عذاب.
  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان نسألك أن تفسح لأمي في قبرها مد بصرها ، اللهم و افرش لها في قبرها من فرش الجنة، اللهم برحمتك اغفر لها وارحمها وعافها وأكرم نزلها، اللهم أدخلها الجنة ونجّها من النار.

ادعية لامي المتوفية الميتة في العشر الاواخر من رمضان

فيما يأتي سيتم عرض عديد الأدعية لأمي المتوفي المستجابة في العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم في العشر الأواخر من الشهر المبارك نسألك أن تيمّن حساب أمنا، اللهم ثقل موازينها وثبتها على السراط المستقيم، وأسكنها فسيح الجنان وارزقها النظر لوجهك الكريم يا حنان يا منان.
  • اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، و يا قريب يا سميع يا مجيب الدعاء، اللهم إنا ندعوك في العشر الأواخر من رمضان، اللهم يا ربنا و يا إلهنا و يا خالقنا و يا راحمنا، اللهم ارحمنا وارحم أمي الميتة برحمتك رحمةُ تغنها بها عن رحمة من سواك.
  • اللهم إنّ لنا تحت التراب أحبّةً فقدناهم، اللهم بحسنة ما فعلوه من خيرٍ وعبادةٍ لوجهك الكريم ارحمهم، اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا أفسح لهم في قبورهم، ونجّهم من العذاب يا من بيده ملكوت كلّ شيء.

 

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء للام المتوفيه في العشر الاواخر من رمضان 2023 – 1444 ، كما ذكرنا لكم العديد من الأدعية للأم المتوفية .