مسجد السيدة عائشة.. تفاصيل تحريف الاسم على جوجل،  اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بالنقاشات حول كيفية تحريف اسم مسجَد السيَدة عائشة من قبل محرك بحث جوجل المعروف، لما له من مكانة عظيمة عند المسلمين، كان الناس في الجمهورية في حالة من الغضب والاستياء و السخط عند ظهوره وحتى وصل الشجب إلى المناطق العربية، لا يحق لأحد تشويه المقدسات الإسلامية مهما كانت أو مكان وجودها، حتى بات الحديث تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على مسجد السيدة عائشة.. تفاصيل تحريف الاسم على جوجل.

مسجد السيدة عائشة.. تفاصيل تحريف الاسم على جوجل

يهتم المسلمون وحتى غير المسلمين بالاطلاع على معلومات حول كيفية تحريف اسم مسَجد الَسيدة عائَشة على Google، بالإضافة إلى حقيقة تحريق اسم مسجَد السيدَة عائشَة، يبحث جميع المسلمين عن معلومات حول تفاصيل إقدام Google لأن الأخبار أثارت جدلاً عامًا انتشر خارج حدود مصر، ولماذا أحرف اسم مسجدَ السَيدة عائشةَ عندما عبر الناس في جميع أنحاء العالم عن سخطهم واستنكارهم لتحريف اسمَ الَسيدة عاَئشة.

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل

يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن تحريف اسم مسَجد الَسيدة عائشةَ على Google، والذي أعربوا عن استنكارهم لوصف السيدة عائشة رضي الله عنها بمسمى غير لائق على خرائط جوجل، تمكن الشباب من إزالة هذا الوصف البذيء وإعادة كتابة اسم مسجد السيدة عائشة كما كان من قبل على جوجل بعد إطلاق حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ردًا على الهجوم الصريح والإدانة على الموقع المعروف.

قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل

بدأ الناس يتحدثون عن التحريف المزعوم لـ اسم مَسجد الَسيدة عاَئشة على خرائط جوجل مساء أمس الثلاثاء، عندما بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الكثير من الصور لتحريف اسم مسجَد السيَدة عائشَة على خرائط جوجل العالمية، غضب جميع المسلمين المصريين عندما تبع اسم السيد عائشة وصف مسيء ، مما زاد من حنقهم وغضبهم،  كما رد الداعية المصري عبد الله رشدي على قصة تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على خرائط جوجل بإعلانه أن مجموعة من الكاذبين الذين غضب الله عليهم، تم تعديل اسم مَسجد السيَدة عائشَة على جوجل بحيث إذا كتبتَ اسمها يظهر لك كلام قبيح.

مسجد السيدة عائشة

يقع مسجَد السيدَة عاَئشة في شارع السَيدة عائَشة في بداية الطريق المؤدي إلى مدينة المقطم في القاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية، وهو قبر السيدة عائشة بنت جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن علي بن أبي طالب، وهي أخت موسى الكاظم، حيث كان وصول السَيدة عائشَة إلى مصر و موتها ودفنها في الركن الجنوبي الشرقي من سور المسجد من الأحداث التي اتفق عليها جميع مؤرخي التاريخ.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة وقد وضحنا مسَجد السيَدة عاَئشة.. تفاصيل تحريف الاسم على جوجل، كما وضحنا تحريف اسم مسَجد السَيدة عائشةَ على جوجل، وقصة تحريف اسم مسجَد الَسيدة عائشةَ على خرائط جوجل، ومسجدَ السَيدة عائَشة.