فيديو : سقوط مواطن عماني في نهر بتركيا ، تحدثت الصحف العمانية صباح اليوم عن وجود شخص فقد في تركيا ، حيث انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر بعض مقاطع لرجل سقط في نهر بأحد المدن التركية ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم بعض المعلومات حول فيديو سقوط عماني في نهر بتركيا .

فيديو : سقوط مواطن عماني في نهر بتركيا

حيث نشرت الصحف العمانية بأن السفارة التركية قد ابلغت المسؤولين لدولة عمان بأن هنا شخص مفقود في تركيا ، حيث قدم بلاغ بوجود مواطن عماني سقط في نهر ايدر بشمال تركيا وانتشر الخبر بشكل كبير في سلطنة عمان ، وناشد المسؤولين المواطنين في كافة انحاء العالم بأن يتبعو اجراءات السلامة في مثل هذه المواقف وعدم التهوم من اجل تفادي الحوادث .

بيان سفارة سلطنة عمان في تركيا حول المفقود

حيث نشرت السفارة العمانية الموجوده في دولة تركيا من خلال موقع التواصل الاجتماعي بيان هام حيث قالت “تلقت السفارة بلاغ بسقوط مواطن عماني في احدى أنهار مدينة آيدر بشمال تركيا والجهود مبذولة من قبل الدفاع المدني ورجال الشرطة والجيش التركي للبحث عن المفقود، وإذ تهيب السفارة بالمواطنين اتباع إرشادات السلامة الخاصة بالسياحة في تركيا تفاديا للحوادث”.

جهود من اجل العثور على مواطن عماني مفقود

وتعمل الشرطة التركية والدفاع المدني في الوقت الحالي بشكل كبير ومكثف من اجل ايجاد المواطن المفقود في احد انهار مدينة ايدر الموجود بشمال تركيا ، واصدرت العديد من الاوامر للسائحين من اجل الحفاظ على سلامتهم وتجنب وقوع الحوادث .

الى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول خبر  فيديو : سقوط مواطن عماني في نهر بتركيا .