من هو عمر عبدالله عبيدالله البركاتي ويكيبيديا، لقد تم ربط اسمه حديثا  في عدة جرائم وقضايا متنوعة، بحيث انتشر الكثير من البحث عن السيرة الذاتية عمر عبد الله البركاتي على نطاق كبير بعد ان تم اعتقاله وقد تم الحكم عليه بالإعدام، ونتيجة لهذا، لقد خصصنا لكم مقالتنا من خلال موقع الجنينة حتى نتعرف على عمر عبد الله البركاتي، وما سبب إعدامه، وكذلك أيضا التعرف على سيرته الذاتية، وتفاصيل عقوبته.

والذي اشتهر بعد تكراره للكثير من لجرائم التي قد تم ارتكابها بحق الأطفال وقد ثبت جرمها بعد بيان وزارة الداخلية التي أكدت بذلك أنها ستتخذ الإجراءات المهمة بحق كل من يريد ان يهدد أمن مواطني المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سوف يتم تقديم لمحة مهمة عن هذا المجرم، بالإضافة إلى ذلك معرفة سبب اعدامه.

من هو عمر عبدالله عبيدالله البركاتي ويكيبيديا

يعتبر عمر بن عبد الله بن عبيد الله البركاتي هو مواطن سعودي متهم باغتصاب أطفال، وقد ولد في المملكة العربية السعودية وقد انتشر اسم البركاتي في مواقع الإعلام والشبكات الاجتماعية بعد تداول الكثير من حالات اغتصاب أطفال خلال ملاحقته واعتقاله من خلال قوات الأمن السعودية.

إن عمر بن عَبدالله بن عبيدالله البركاتي يعتبر مواطن سعودي لقد تم اتهامه بارتكاب جرائم الاغتصاب الأطفال، وهو يعتبر من مواليد المملكة العربية السعودية، وقد انتشر اسم البركاتي على وسائل الإعلام، ومنصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار عدة حالات اغتصاب في حق الأطفال، إذ لقد تعرض للملاحقة من خلال القوات الأمنية السعودية، وتم إلقاء القبض عليه.

عمر عبدالله عبيدالله البركاتي السيرة الذاتية

فيما يأتي ابرز التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لعبدالله البركاتي، وذلك وفق التالي:

  • الاسم الكامل: عمر بن عَبدالله بن عبيدالله البركاتي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • تاريخ الوفاة: في 4 مارس/ آذار من عام 2023 م.
  • سبب الوفاة: الإعدام.

اعدام عمر عبدالله عبيدالله البركاتي

لقد تم تنفيذ حكم الموت تعزيزًا بحق عمر عَبدالله عبيدالله البركاتي، وبذلك حسب بيان صادر لوزارة الداخلية، بحيث ذكرت بأن تنفيذ هذا الحكم اتى بعد ثبوت التهم الموجهة إلى الجاني عمر، وتم اعترافه في اختطاف الأحداث واستدراجهم إلى أماكن مختلفة ومهجورة، وعمل الفاحشة، واغتصابهم بالقوة، مما أدى إلى ذلك إصابتهم بالكثير من الأذى، وقد قام الجاني باستغلال موقع الوظيفي، وقد استطاعت القوات الأمنية من القبض عليه، واخذه إلى المحكمة الجزائية، والتي قد حكمت عليه بقتله تعزيزًا، بحيث تم تنفيذ هذا الحكم بعد صدور الأمر الملكي يوم السبت 4 مارس/ آذار من سنة 2023 م.

وفي ختام مقالنا هذا من هو عمر عبدالله عبيدالله البركاتي ويكيبيديا، لقد ذكرنا اهم وابرز المعلومات التي تخص هذا الموضوع، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.