سبب وفاة الاعلامي محمد غندر بي ان سبورت، كما أعلن نادي المصري في صباح الخميس 16 من شهر فبراير 2023 م عن وفاة مراسل قنوات أون سبورت البارز محمد غندر في مدينة بورسعيد بجمهورية مصر العربية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على سبب وفاة الاعلامي محمد غندر بي ان سبورت، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

حول ما نشره النادي عن خبر وفاة الاعلامي محمد غندر

وبدوره بد نشر وكتب النادي على صفحته في منصة فيسبوك، أن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، ينعى بخالص الحزن والأسى، وفاة ابن بورسعيد الإعلامي محمد غندر، مراسل قنوات أون تايم سبورت والذي ظل لسنوات وسنوات مسئولًا عن تغطية أخبار النادي المصري بعدد كبير من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة.

وقد أضاف بيان النعي: وبدوره نعى النادي المصري الفقيد الراحل، فإنه يتقدم بخالص العزاء لأسرته وسائر محبيه، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

كما انهالت المنشورات والتعليقات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية، معربين عن حزنهم الشديد إثر خبر وفاة محمد غندر.

سبب وفاة محمد غندر

حيث أن وسائل إعلامية مصرية قد نقلت وأكدت عن يحيى زكريا وهو صديق المرحوم محمد غندر، وبجانبه أعلن نادي المصري في صباح الخميس 16 من شهر فبراير 2023 م عن وفاة مراسل قنوات أون سبورت البارز محمد غندر في مدينة بورسعيد بجمهورية مصر العربية بأن سبب وفاة صديقه توقف عضلة القلب المفاجئ مما أدى إلى وفاته على الفور، وقد توفي محمد غندار عن عمر يناهز 52 عاما، ومن المقرر تشييع جنازته بعد صلاة ظهر الخميس من المسجد الكبير المتعال بمحافظة بورسعيد.

حيث يعتبر محمد غندار من أبرز وأشهر مراسلي الإعلام الرياضي ببورسعيد المهتمين بنادي المصري ببورسعيد، وقد اشتهر بتغطية المباريات خاصة لفريقي المصري البورسعيد والسويس وعمل في المجال الإعلامي كمراسل منذ نحو 20 عاما،وقد عمل غندار في العديد من القنوات المصرية على مدار السنوات الماضية ، بما في ذلك Dream و Modern Sport و Ontime Sports.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال، وقد تعرفنا بشكل مفصل حول سبب وفاة الاعلامي محمد غندر بي ان سبورت، كما تحدثنا حول ما قيل وتم نشره عن وفاة هذا الإعلامي البارز على مواقع التواصل الاجتماعي.