فيديو : قصة هاشتاق مشعل ستان بيدوفيلي ، في الساعات الماضية انتشر ترند في موقع التواصل الاجتماعي بأسم مشعل ستان بيدوفيلي والذي تفاعل معه الكثير من المغردين في المملكة العربية السعودية ، حيث تصدر موقع تويتر بوقت قصير بسبب التصرفات الخارجه التي حدثت ، ومن خلال مقالنا سنوضح لكم قصة هشتاق مشعل ستان بيدوفيلي .

قصة هشتاق مشعل ستان بيدوفيلي

حيث في الساعات القليلة من يومنا هذا قد وجد حساب بأسم مشعل ستان في منصة تويتر التي تعمل على ابتزاز الفتيات الصغار وتوجيه الكلام الخارج لهم ، وايضاً تعمل على نشر بعض الصور لهم وتتكلم عنهم بشكل جنسي ، حيث طالب المغردين عدم متابعة مثل هذه الحسابات التي تعتبر وهمية ، وايضاً طالب المغردين الحكومة من سرعه معرفة صاحب الحساب والقبض عليه في اسرع وقت .

#مشعل_ستان_بيدوفيلي هشتاق يتصدر المملكة السعودية

وظهر لنا هذا الهشتاق في موقع التواصل تويتر والذي نرى فيه بعض الصور لشخصية تدعى مشعل ستان بيدوفيلي والتي تعمل على نشر صور اطفال مع كلام جنسي تدل على فساد عقليتها وتهدف الى التنمر وتدمير الطفل ، والذي طالب فيه الكثير من المغردين علم حظر وعدم متابعة مثل هذه الحسابات .

تغريدات مشعل ستان بيدوفيلي منصة تويتر

وفي الفقرة الحالية سنوضح لكم التغريدات التي تم نشرها في منصات التواصل الاجتماعي عن تفاعلم لهشتاق مشعل ستان بيدوفيلي والتي جائت كالتالي :

  • حسبي الله ونعم الوكيل الله يحرق.هم يآرب تم القt.ل مو بس القبض والناس الي تبرر له يقولون هذا ميوله المفروض ينمسكون قبله لفين حتوصلون يالذكور حتى ش.هوtكم وصلت للاطفال؟
  • مثل ولد اللبنانيه وولد المصريه الاول ابوه سارق خزائن الاموال العامه والاخر يحمل بشته وجزمه وسارو الان متصدرين المشهد ومسوين انهما اهل دين يتبرعوبالفتات وغسيل الاموال واصلا هي اموال الشعب والخدم والسواقين يضعو لهم برامج رياضيه من اجل يطبلو لهما امام الراي العام
  • ابن الكلب هذا متواجد بالسعودية حاط موقعه في لبنان يحسب انه محد بيوصل له هذا الجزمة ليه مو بالسجن للآن من شهور الناس رافعة عليه بلاغات
  • انسان قذر و خطر على المجتمع و اللي اقذر منه اللي يبررون له و انه مجرد ميول اطفال يا ملاعين اطفال!!! كيف تحطونهم من ضمن الميول الجىْسية و لنفترض انه يبغى اتنشن مستوعبين افكاره المريضة جت من عقله و خياله القذر لعنت الله عليك و على اللي يبررون لك يا مريض يا مختل
  • وفيه بعد حسابات ثانيه غير ذي الي تنزل قران واحاديث وبنفس الوقت كلام فاحش!!!! وواضح انهم قروب ومتفقين يسوون هلبلبله + كلهم اجانب ومتقنين اللهجه السعودي لعنة الله عليهم هذولا المفروض على طول اخصاء حرام يعيشون بكوكبنا

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على المعلومات الصحيحة حول خبر فيديو : قصة هاشتاق مشعل ستان بيدوفيلي .