من هو احمد الجواد زوج نوران البلقاء ،يتم تداولفيديو  مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان حق نوران البلقاء ، وانتشرت حالة من الغضب بين المصريين عقب مشاهدة فيديو للسيدة نوران في أول جلسة رؤية لزوجها السابق وهو يعتدي عليها بسحلها ، حيث سنوضح اليوم تفاصيل هذا الفيديو و من هو أحمد الجواد

فيديو نوران البلقاء

البداية كانت أن السيدة نوران البلقاء صعدت الخلاف بينتها و بين زوجها، فلم يكن أمامها خيار سوى الذهاب إلى القضاء لاستعادة الحق المسروق منها ، كما قال عمها في تضريح حيث قال: “أنا د. محمد البلقاء ، عم نوران البلقاء ، صاحبة الفيديو الذي تداول في مصر اليوم ، يشرح اعتداء زوجها عليها وعلى أختها وعائلته ، ووصف د. محمد بعض التعليقات التي كتبها أشخاص بأنها لا تنتمي إلى الجنس البشري ولا يفقهون معنى الكرامة” ، و طالب عم السيدة نوران من الكل بأن يضعوا أنفسهم في مرتبة الأب والأم وابنتهم في العشرينات من العمر ، وتعيش مع زوج خارج عن السيطرة و مدمن و مع زوج يضربها أكثر من مرة ،ومن أراد أن يرى صورها فلدينا وهي مرفقة بسجلات الشرطة ، وحدث قبل شهر ذهبت مع أختها إلى شقتها وهاجموهما وسجنوهما حتى وصلنا إلى الشرطة لإخراجهما من المنزل.

حق نوران البلقاء

و قال واحد من المعلقين على الحادث ، موضحا بالفيديو الذي يظهر فيه السحل والسب واللكمات المتتالية التي تلقتها المرأة التي تحمل طفلها بين يديها فمن هذه هي السيدة نوران التي احتلت ترند مصر وتعاطف معها كثير من المصريين مستنكرين ما حدث لها؟ نوران البلقاء مطلقة أخذت ابنتها يوم الرؤية لزوجها السابق أحمد جواد فقام بضربها وجرها مع والدته وأبيه وأعمامه.

تفاعل رواد التواصل مع الفيديو

و تم نشر حساب باسم هناء البلقاء تقول إنها أخت السيدة نوران التي جرها زوجها السابق وعائلته ، مع نشر مقطع فيديو التقطه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، و قالت هنا معلقة على الفيديو : “حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم أختي راحه توري بنتها لطليفها يوم الرؤية اعتدوا عليها هوا وأبوه وامه وأعمامه وسحولها”

كما تفاعلت المذيعة المشهورة رضوى الشربيني مقدمة برنامج “هي وبس” ، مع هذا الحساب لامرأة تدعي أنها أخت المرأة التي اعتدى عليها طليقها قائلة لها: إزى اقدر أساعدكم حبيبتي؟ ،و قالت الشربيني مضيفة: عايزين حقها و حق كل اللي زيها وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم و مفترى ، و تفاعل كذلك معها أحمد صالح  واحد من مستخدمي تويتر ، حيث طالب من كل من شاهد الفيديو أن يكون هذا الفيديو وهذه الحالة توجهاً حتى يمكن محاسبة من اعتدى على نوران ، قائلاً إن  الفيديو هذه يجب أن تكون تريند و يجب حبس هؤلاء الأشخاص تمامًا.

الى هنا نصل لنهاية موضوعنا الذي تتطرقنا فيه الى زوج نوران البلقاء السابق ، وعرضنا ايضا الفيديو الذي يعتدي فيه عليها و تفاعل الناس و نشطاء التواصل مع هذا الفيديو.