ياسين الزبيدي ، قصة ياسين الزبيدي ، في الايام المضاية تحدثت الصحف السعودية عن اختفاء شخص منذ ايام ، حيث وجد تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي الذين يرغبون بالمساعد من اجل العثور على المفقود ياسين الزبيدي ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفصيل الهامة حول اختفاء ياسين الزبيدي .

قصة المفقود ياسين الزبيدي

وقال الزبيدي في بيان على برنامج يا هلا على روتانا الخليج: “والدة المفقود تعيش في أوقات عصيبة وتنتظر عودته إلى الوطن”.

وتابع: “تلقينا اتصالاً من الطائف لنعرف إن كان ياسين ومن كان هذا الشخص ، كما تلقينا اتصالاً من شخص آخر ، لكنه لم يكن ياسين الزبيدي ، آخر ما قالته الجهات الأمنية. : إذا كان هناك أي شيء جديد ، فسيتم إبلاغنا بأن العمل البحثي المدني والرسمي لا يزال قيد التنفيذ.

من هو ياسين الزبيدي

وهو ياسين الزبيدي من سكان مناطق التي تأتي بين مدينة جده ومدينة مكه والقنفذه ، حيث خرج في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الجمعه الماضي بتاريخ 19/10/1444 ، ولم يعد الى الان الى البين متمنين من الله ان يرجعه سالماً الى عائلته واصدقائه واقاربه .

تعليقات المغردين على قصة اختفاء ياسين الزبيدي

حيث قدم الجميع الدواعي للمفقود ياسين الزبيدي واملين ان يعود في الساعات الحالية من يومنا هذا ، ونشط موقع تويتر في الساعات الحاليه عن قصة اختفاء ياسين الزبيدي ويرغب العديد من الاشخاص بالخروج في حملات من اجل الوصول الى ياسين الزبيدي من اجل اسعاد اهله في الوقت الراهن .

والى هنا قد وصلنا الى نهاية المقال في موقع الجنينة الاخباري متمنين لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات حول