فيديو لحظة العثور على المفقود ياسين الزبيدي ، بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية قصة المفقود ياسين الزبيدي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد أن قامت اسرته بالاعلان عن فقدان آثاره بشكل مفاجئ في أرجاء المملكة العربية السعودية في مدينة جدة على رغم من أنه كبير في العمر إلا أن عدد من الافراد يعتقدون أن الشاب ياسين يشكوا من مرض نفسي من غير تأكيد ذلك من اسرته التي في قلبها تشتعل نيران الغياب حيث تسعى جاهدة من اجل العثور على آثاره وإعادته إلى بيته ، في المقال التالي سوف نعرض لكم فيديو لحظة العثور على المفقود ياسين الزبيدي.

المفقود ياسين الزبيدي

جمعية إنجاد للبحث والانقاذ –مسجلة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (1414) كانت تحت إشراف وزارة الداخلية فريق بحث وإنقاذ معمد لدى الدفاع المدني رقم (7881079) قامت بنشر صورة الشخص الذي فقد ياسين الزبيدي مع عدد من المعلومات التي اتت على النحو التالي:
• الاسم/ ياسين الزبيدي
• المكان/ جدة
• التاريخ/ 19-10-1444

والمئات من ابناء المملكة العربية السعودية في مدينة جدة بشكل واسع تفاعلوا على حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي بهدف رفع الهاشتاق و وصوله لاعلى عدد من الأشخاص في السعودية من اجل ان يساعدوا اسرة الفقيد في البحث عن ولدهم التي اثاره اختفت فجأة، بالإضافة الى ان النشطاء السعوديين باموا برفع أكفهم إلى السماء تضرعًا إلى الله تعالى لأن ينقذ الشاب ياسين وأن يرجعه إلى أسرته سالمًا معافى من أي خطر قد يصيبه نتيجة الفقدان المفاجئ.
ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للإعلامي مفرح الشقيقي السعودي وهو يُساند ام ياسين الزبيدي حيث قال: “وقفت تراقب والأماني حولها، وعلى النوافذ مدت الأشواق، يا رب أبدل دمعها ببشارة تُحيي الفؤادَ، وتضحك الأحداق”.
وحسب الاخبار الآن فقد تم نشر في تويتر بتاريخ الرابع والعشرين مايو 2023: “تناشد أسرة “ياسين بحني الزبيدي” البالغ من العمر 40 عامًا البحث عن مفقودهم، والذي خرج من منزله بحي العدل بجدة قبل أربعة أيام ولم يعد حتى الآن”.
وأيضا تم ذكر في الاخبار على تويتر: أن الزبيدي يعاني من اعتلالات نفسية، وهو مريض قلب، وكان يرتدي ثوبًا أبيض عند خروجه”.

متى فقدت أثار ياسين الزبيدي؟

المفقود ياسين الزبيدي هاشتاقه بشكل كبير تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية إذ أن ياسين حسب عدد من المنصات الإعلامية على تويتر أنه فقد بتاريخ 19-10-1444 التي يوافق 21 مايو 2023.
وأحمد الزبيدي ابن شقيقة المفقود قال : “طلع يوم الجمعة الساعة عشرة الصبح وحتى الآن ما رجع، تواصلنا مع جميع الأجهزة المسؤولة في جدة ومكة وسوت تعميم على جميع المراكز الشرطية، ونسأل الله تعالى أن يعيده سالمًا معافى من كل سوء”.
وفيما يخص كيفية التعرف عليه أحمد قال اثناء مداخلة في برنامج يا هلا الذي يتم اذاعته على قناة روتانا الخليجية: “يمكن من خلال صوره وشكله التي انتشرت على حسابات منصات التواصل الاجتماعي، إذ كان خاله يرتديه جلابية بيضاء”، حيث اشار إلى أن منذ خمسة ايام خاله مفقود .

فيديو لحظة العثور على المفقود ياسين الزبيدي

وهنا نضع لكم الفيديو حول القصة الكاملة لياسين الزبيدي الذي فقد منذ ايام ، والذي خبره انتشر في كافة المواقع الاخباري والتواصل الاجتماعي .

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر المفقود ياسين الزبيدي ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر كل من متى فقدت أثار ياسين الزبيدي؟ و فيديو لحظة العثور على المفقود ياسين الزبيدي .