من هم السوسيال السويدي خاطفي اطفال المسلمين , بعد التوزيع الواسع النطاق للعديد من مقاطع الفيديو التي تظهر مهاجرين في السويد يحتجون على الحكومة ومنظمات حقوق الإنسان حول كيفية معاملتهم اجتماعياً وسحب أطفالهم من أذرعهم فإن أحد المخاوف التي يتم طرحها كثيرًا هذه الأيام، وسنتعرف في السطور التالية عبر موقعنا الجنينة على من هم السوسيال السويدي خاطفي اطفال المسلمين.

من هم السوسيال السويدي خاطفي اطفال المسلمين

الإدارة البلدية المسؤولة عن اللجان الاجتماعية في كل مدينة هي الهيئة الحكومية الرسمية المعروفة باسم الخدمات الاجتماعية أو الإدارة الاجتماعية في السويد، السوسيال هي المنظمة التي تقدم الخدمات الاجتماعية للأسر المتعثرة مع ترتيبات معيشية دون المستوى وحتى تقدم المساعدة للعاطلين عن العمل، السوسيال هي المنظمة الأساسية المسؤولة عن الظروف النفسية والتربوية للأطفال تخضع لقيود شديدة وأحيانًا قاسية، ولكنها في المقابل تقدم خدمات للاجئين العرب والمهاجرين غير العرب إلى السويد في العديد من المناطق المختلفة، حيث تقدم الجهة الاجتماعية المساعدة للمهاجر وتساعده في إيجاد عمل وتدفع مصاريف معينة إذا تقرر أنه سيحتاجها.

معلومات عن السوسيال في السويد

تعتبر السوسيال أمرًا مخيفًا للعديد من المهاجرين واللاجئين في السويد، السوسيال سينخفض ​​دخل المهاجر بشكل كبير بمجرد استخدامه، وسيخضع للكثير من القواعد الصارمة والمراقبة المكثفة والتعليمات التي تفرض عليه الكثير من العمل والالتزامات، يمكنك تلخيص ما يفعله وكيف يستخدم السوسيال بالقول:

  • وفقًا لبعض البيانات تقدم السوسيال مبلغًا يتراوح بين 3200 و 4200 كرونة للفرد شهريًا لمساعدة العاطلين عن العمل بعد فترة التأسيس، ولكن قد ينخفض ​​المبلغ أو لا يتم دفعه على الإطلاق.
  • قد يتم تخفيض مبلغ الأموال الممنوحة من قبل المسؤولين الاجتماعيين بنسبة 30 ٪ كاملة.
  • في بعض الحالات مثل عندما يرفض العاطل عن العمل إكمال المهام المطلوبة منه، يمكن لسوسيال التوقف عن تزويد العاطل عن العمل بمساعدته المادية الشهرية.
  • يتم دفع إيجار المساكن وفواتير الخدمات الاجتماعية مثل الماء والكهرباء والغاز وغيرها من قبل المجتمع السويدي في ظل مجموعة متنوعة من الشروط.

حقيقة خطف الأطفال من قبل السوسيال في السويد

وفقًا لتقارير اللاجئين في السويد تقوم المنظمة السوسيال بإبعاد الأطفال قسراً عن العائلات، وخاصة الأطفال حديثي الولادة وتطلب أحيانًا من النساء الحوامل إجهاض أطفالهن الذين لم يولدوا بعد إذا لم تكن هناك أسرة تتبنى الطفل، على الرغم من أن العديد من الأشخاص قد أعربوا عن شكاواهم بشأن المجموعة ومدى سوء معاملتهم للأطفال، إلا أن المشكلة لم يتم علاجها بعد حيث لا تزال الوكالة تُبعد الأطفال قسراً عن عائلاتهم.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هم السوسيال السويدي خاطفي اطفال المسلمين، الإدارة البلدية المسؤولة عن اللجان الاجتماعية في كل مدينة هي الهيئة الحكومية الرسمية المعروفة باسم الخدمات الاجتماعية أو الإدارة الاجتماعية في السويد، السوسيال هي المنظمة التي تقدم الخدمات الاجتماعية للأسر.