مقال عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

بواسطة: ghada
أبريل 25, 2023 12:52 ص

مقال عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي،  منذ أن كان اليوم الذي شهد الاتحاد وإعلان دستور الدولة الإماراتية الجديدة، تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على الاحتفال بهذه المناسبة الهامة جدًا لجميع أبناء الدولة، ومن خلال موقع الجنينة سوف نعرض لكم مقال عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي، بالإضافة إلى نبذة عن اليوم الوطني الإماراتي، وأهم المعلومات عن اليوم الوطني الإماراتي.

اليوم الوطني الامارات العربية المتحدة

كما يعلم الجميع، تتمتع كل دولة لديها اليوم الوطني الأساسي الخاص بها، تحيي ذكرى مناسبة كان لها تأثير كبير على تاريخ تلك البلد، وفي ما يتعلق بدولة الإمارات العربية المتحدة، بادر الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله بإقامة اليوم الوطني للدولة في عهد اتحاد الإمارات السبع الحالية، ونتيجة لذلك، اجتمع حكام تلك الإمارات في 1 ديسمبر 1971 م في دبي، عقب الاتفاقية، في 2 ديسمبر، الإعلان عن دستور الامارات الجديد واتحاد الإمارات في دولة واحدة باسم الإمارات العربية المتحدة، ومن هنا؛ أصبح يوم 2 ديسمبر هو اليوم الوطني الرئيس لدولة الإمارات، ويتم الاحتفاء به بالدولة في كل عام.

مقال عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

يُمكن إعداد تقرير يتناول الحديث عن اليوم الوطني لدولة الإمارات وتاريخه وطرق الاحتفال به بالدولة باللغة الإنجليزية، على النحو التالي:

Every year the United Arab Emirates celebrates its national day on 2 December, the story of this day began when the Colonies were nationalized from British Protectorate in 1968.

After that, In 1971 Sheikh Zaied Al Nahian invite the ruler of each Emara for a conference in Dubai; where they announced the federal unification of the seven emirates in one country called (United Arab Emirates)

Since federal unification of the 7 emirates till now; The 2 December date is considered the national day of

modern-day emirates; and all emirate’s people celebrate this national anniversary every year with grand celebrations are held across the parts of the country in order to mark the very important event.

اجازة اليوم الوطني الاماراتي 2023

يمنح القطاع العام إجازة رسمية مدفوعة الأجر لموظفي الدولة والمدارس والجامعات لمدة 3 أيام، تبدأ في 1 ديسمبر وتنتهي في 3 ديسمبر 2020، احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2020 رقم 49 هذا العام، أي من اليوم السادس عشر من شهر رمضان حتى اليوم الثامن عشر من شهر رمضان عام 1444 هـ.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي

عند كتابة موضوع التعبير، تكون العبارات المصاغة بعناية مفيدة لأنها تعزز الموضوع وتدعمه، فيما يلي قائمة ببعض العبارات المناسبة لاستخدامها عند الإشارة إلى اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة:

  • بلادي الحبيبة، دولة الإمارات المتحدة، عشتي في قلوبنا ذخرًا وعزًا وحبًا، وعشنا لك أيتها البلاد نحميك ونذود عنك ضد الأعداء.
  • دولتنا دولة الإمارات الحبيبة، يا وطنًا نتنفس هواءه ونعشق ترابه، يا أرضًا نعيش عليها ونرتجي هواها، دمت لنا أيها الوطن الحبيب.
  • عشتِ لنا أيتها الدولة الحبيبة، عشت لنا الملاذ والسند الذي نحتمي به وبه نفتخر إلى الأبد.
  • كل عام ودولتنا الإمارات الحبيبة بكل خير، كل عام وقائد دولتنا بألف خير، كل عام وشعب دولتنا الأبي بكل خير.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا مقال عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي، و نكون وضحنا ايضا اليوم الوطني الامارات العربية المتحدة، واجازة اليوم الوطني الاماراتي 2023، وعبارات عن اليوم الوطني الاماراتي.