تردد beIN Sport Max1 الناقلة لمونديال كأس العالم 2023 قطر مجاناً ، يستعد الآلاف للمتابعة و البحث عن تردد القناة المفتوحة الجديدة ، بعد أن قامت مجموعة  بي إن سبورت الإعلان عن بثها لفتح المباريات عبر قنواتها المجانية و غير المشفرة و عبر الجنينة سنتعرف إلى ترددها

beIN Sport Max1 الناقلة لمونديال كأس العالم 2023

شبكة و مجموعة بي إن سبورت الرياضية التي تبث الحدث العالمي لأول مرة في بلد عربي ، و كشفت قناة البنفسج أنها بصدد البث الحصري لـ 22 مباراة من مباريات المونديال عبر القنوات المفتوحة ، احتفاءً بهذا الحدث الكبير  العالمي في الوطن العربي.

موعد انطلاق مونديال 2023

تتجه جميع أنظار العالم نحو العاصمة القطرية (الدوحة) ، التي شهدت مساء يوم الأحد 20 نوفمبر ، افتتاح مونديال كأس العالم 2023 الذي تنظمه قطر بعد استضافتها المونديال من  شهر نوفمبر و ينتهي في 18 ديسمبر.

حيث شهدت الفعاليات و نظام الافتتاح لمونديال كأس العالم انبهار المشاهدين الذين عبروا عن فرحهم بالأجواء الحماسية و الافتتاح للمهرجان على أتمة التجهيزات.

تردد beIN Sport Max1 الناقلة لمونديال كأس العالم 2023 قطر مجاناً

بعد ساعات قليلة من انطلاق المونديال الخاص بكأس العالم 2023 ، تتزداد عمليات البحث في هذه اللحظات تحديدًا بحثًا عن تردد قناة بي إن سبورتس المجانية التي أعلنت رسميًا عن بث مباريات مونديال 2023 حصريًا للجماهير و الوطن العربي ، بالإضافة إلى وضعها مجموعة من المعلقين و المحللين الرياضيين المميزين و العالميين باللغة العربية ، و الآن يمكنكم تحميل  القناة عبر التردد الجديد من خلال التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الجودة: HD.

المباريات التي تبثها قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة

بعد إعلان شبكة مجموعة بي إن سبورت الرياضية أنها قامت بشراء حقوق البث المباشر و هي تملكها بشكل حصري عبر الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و لن يكون ممكن المشاهدة الا عبر قنواتها المفتوحة و المشفرة.

من جهة أخرى قامت بالإعلان عن بثها لمجموعة من المباريات بشكل مجاني و حصري على قناة بي إن سبورت الأولى المفتوحة و مجموع المباريات التي ستبثها 22 مباراة من بكولة كأس العالم ، منها المباراة الافتتاحية و المباراة النهائية و 20 مباراة أخرى من اختيار شبكة بي إن سبورت على طول فترة المونديال.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان تردد beIN Sport Max1 الناقلة لمونديال كأس العالم 2023 قطر مجاناً و تعرفنا على تردد القناة و طريقة استقطاب القناة و حضور المباريات بشكل مجاني ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.