سبب القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة، تم القاء مصالح الأمن بمدينة الجزائر العاصمة، تم القبض على المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي والتي تعتبر ملكة جمال شمال إفريقيا المسابقة، وحيدة قروج، ليلة راس السنة.

وحسب الأنباء التي تم الوصول لها، تم القاء القبض على قروج ليلة رأس السنة بعد أن تم اقتحام بيتها والعثور على كمية هائلة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية كبيرة وبشكل ضخم.

سبب القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة

حيث حسب المصادر الرسمية تم القاء القبض على قروج ليلة رأس السنة بعد أن تم اقتحام بيتها والعثور على كمية هائلة من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين ومبالغ مالية كبيرة وبشكل ضخم.

الذي تم تحويل المتهمة بصحبة رضيعها (7 أشهر)، أين تم إخضاعها لعملية التحقيق بشكل ابتدائي أفضى إلى إيداعها رهن السجن المؤقت.

وأوضحت المصادر أن شريك المتهمة الذي كان خارج البيت لدى اقتحام مصالح الأمن له، يتواجد في حالة فرار بعد أن عرف بنبأ اعتقال شريكته، وهو المسبوق قضائيا في قضايا ماضية، كما أن اخ وحيدة قروج يمكث في المعتقل بعد إدانته أيضا في قضية مخدرات.

وتعتبر مشهورة بارزة السيدة قروج على منصات التواصل الاجتماعي بعد نيل حصولها على لقب ملكة جمال التراث الإفريقي.

حيث ان تم القاء السلطات الأمنية الجزائرية القبض على ملكة جمال افريقيا الماضية “وحيدة قروج” بتهمة استحواذها وعملية المتاجرة بالمخدرات.

وحسب وسائل الإعلام الجزائرية فتم اعتقالها على ملكة الجمال الجزائرية في الموافق ليلة رأس السنة، وذلك بعد ان تم دخول السلطات بيت وحيدة وعثورهم على كمية هائلة من الممنوعات الصلبة من نوع الكوكايين إلى جانب وتواجد مبالغ ضئيلة في قلب منزلها.

وأحيلت ملكة جمال شمال افريقيا الماضية الى السجن الاحتياطي بصحبة رضيعها الذي يتراوح من العمر 7 أشهر بعد خضوعها للتحقيق.

ويذكر بأن السلطات الجزائرية تستعد في البحث عن شريك “وحيدة قروج” الذي فر هاربا عندما علم باقتحام الشرطة لبيتهم ونضيف الى أن يمتلك سوابق قضائية والتهمة في ذلك المتاجرة في المخدرات.

من هي وحيدة قروج المتهمة بقضية مخدرات

تم اعلان السلطات الأمنية في العاصمة الجزائرية أنها تم القاء القبض على ملكة جمال شمال أفريقيا الماضية وحيدة قروج ليلة رأس السنة.

حيث تشير وسائل إعلام محلية إلى أن الشرطة تم العثور في بيت قروج على كميات هائلة من الكوكايين ومبالغ مالية هائلة.

  • الاسم: وحيدة قروج.
  • العمر: 33 عاماً.
  • الجنسية: جزائرية.
  • المهنة: عارضة أزياء ومؤثرة.
  • الألقاب: ملكة جمال شمال أفريقيا لعام 2023 وملكة جمال التراث الأفريقي لعام 2019.
تم اعلان السلطات الأمنية الجزائرية، إلقاء القبض على وحيدة قروج، ملكة جمال شمال إفريقيا الماضية، خلال فترة الاحتفالات بليلة رأس السنة، بعد ان تواجد على كميات هائلة من المخدرات في بيتها.
وبحسب وسائل إعلام، التي تم انتقال عن العديد من المصادر رسمية، تم القبض على قروج ليلة رأس السنة، بعد أن تم دخول بيتها ، والعثور على كمية هائلة من مخدر الكوكايين ومبالغ مالية كبيرة جدا.
وأصدرت السلطات تصريحا بسجن وحيدة قروج احتياطياً على ذمة القضية، وذلك بصحبة طفلها الرضيع، الذي يبلغ من السن7 أشهر، بحسب موقع «العربية نت».
وتم التوضيح من خلال المصادر أن شريك المتهمة، الذي كان خارج البيت عندما تم الاقتحام قوات الأمن له.

فرّ بعد معرفته بنبأ اعتقال زوجته، ويذكر أن الشريك قد تم الاقتحام قضائياً في قضايا ماضية، كما أن اخ وحيدة قروج متواجدة في السجن، بعد ان تم ادانته أيضاً في موضوع قضية مخدرات.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان سبب القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة حول سبب اعتقال ملكة جمال شمال إفريقيا واهم ما يتعلق من تفاصيل بها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.