تجربتي في التخلص من الم الاسنان ،يجب العناية بالأسنان بشكل دائم فهي كغيرها من أجزاء الجسم  حيث تتعرض لبعض مصادر التلوث أو الأمراض، ومن أهمها أمراض اللثة وكذلك التسوس وفي هذا مقال سوف نتعرف على تفاصيل تجربتي في التخلص من الم الاسنان ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة تريند.

طرق التخلص من ألم الأسنان

هناك العديد من طرق لتخلص من ألم الأسنان ومن خلال موقعنا موقع الجنينة نقدم لكم وهي :

  • التخلص من ألم الأسنان باستخدام زيت القرنفل : أن القرنفل يعمل على تخفيف ألم الأسنان ويساهم في علاج الالتهاب حيث يحتوي زيت القرنفل على الأوجينول، وهو مخدر طبيعي من خلال وضع قطعة من الصوف القطني في بعض زيت القرنفل ثم وضعه على الأسنان واللثة الملتهبة.
  • التخلص من ألم الأسنان باستخدام الثوم : يعمل الثوم على تخفيف الآلام الأسنان يحمي من الإصابة بداعم السن وحماية من الأكياس  نقوم بخلط الثوم وخلطه بالملح ووضعه على المنطقة المصابة.
  • التخلص من ألم الأسنان باستخدام بالزنجبيل : يتكون الزنجبيل على مضادات حيوية طبيعية تعمل في القضاء على البكتريا المسببة لتسوس الأسنان، فيمكن فرم قطعة من الزنجبيل ووضعها على مكان الألم لعدة دقائق.
  • التخلص من ألم الأسنان باستخدام الخيار  أن الخيار يعد مهدئ ومبرد حيث يعمل بشكل جيد كعلاج لألم الأسنان ،نقوم بإحضار ملعقة من الخيار المبشور، ثم وضع بضع قطرات من عصير الليمون، ومن ثم خلطهما معًا ووضعها على المنطقة المصابة، ويتم تركه لمدة 10 دقائق وعندما يهدأ الألم.

شاهد أيضا : إجابات أسئلة امتحان الرياضيات للثانوية العامة توجيهي الأردن تكميلي 2023

تجربتي في التخلص من الم الاسنان

انا تحملت من آلام في اسناني لمدة 15 يوم بشكل متقطع وكنت ابكي بشكل متواصل من ألم وحتى اني ما قدرت انام او اكل ذهبت الى الطبيب وقام بوصف الاودية و مضادات الحيوية وما زبط معايا وبعدين أخدت ابرة مسكن ما زال ألم موجود حيث قام بعض الأشخاص استخدام زيت القرنفل يفيد في تخفيف آلام الضرس لكن استفدت منه الحمدلله .

أقدم لكم تجربتي من التخلص من الم الاسنان من خلال استخدام الثوم قمت بوضع نصف فص ثوم على الضرس المصاب والنصف الآخر وضعته داخل الأذن وبعد مرور 15 دقيقة اختفى الألم مباشر

شاهد أيضا : فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي

ها نحن نصل الى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على طرق التخلص من ألم الأسنان  من خلال استخدام القرنفل والخيار والبصل وكما تعرفنا على تفاصيل تجربتي في التخلص من الم الاسنان ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة تريند .