فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي، هنالك العديد من الناس يبحثون عن فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي ،وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي ،وذلك كله خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي

السفير العراقي حيدر البرّاك في دولة بيروت، احدث مشكلة جديدة لكلا من سلطات اللبنانية ووزارة الخارجية العراقية ،كان قد سبق له أن قام به في شهر 3 السابق ببيروت، فقد ظهر السفير بصور وهو في زيارة في قرية في منطقة البقاع بالشرق اللبناني، في رحلة صيد ووسط ترحيب عدد من الناس المسلحة له، واثناء زيارته قام بإطلاق قذيفة “آر.بي.جي” في الجو، حيث ذكر ان إطلاق قذيفة بي آر جي هي من عادات شيوخ البقاع وانه لبى دعوتهم، ونقلت بعض من الصحف لإخبارية تعليقات اخرة حول هذه الحادثة منها: إذا كان سفيراً في وزارة الخارجية يستخدم قاذفة (آر بي جي سفن) فماذا يفعل لو كان في وزارة الدفاع”؟

السفير العراقي حيدر البراك

فيما يلي بعض من المعلومات العامة حول حياة السفير العراقي حيدر البراك:

  • الاسم كاملا :حيدر شياع غبيشي دليمي البرّاك
  • تاريخ الميلاد: في عام 1967م
  • العمر :55 سنة
  •  شقيق المحامي والسياسي أحمد البراك
  • تخرج في عام 1990م ببكالوريوس في الأدب الإنجليزي من كلية الآداب بجامعة بغداد، كما بدبلوم في اللغة الفرنسية من الكلية ذاتها، إضافة لبكالوريوس بالقانون حصل عليها في عام 2005م من جامعة بابل.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

سابقة التصرف غير اللائق

وسبق للسفير العراقي حيدر البراك أن قام في شهر مارس السابق بتصرف غير لائق في بيروت، حيث انتشر على وسائل التواصل في ذلك الوقت، وملخص الخبر ان البرّاك تدخل فجأة لمنع رئيس وفد عراقي من الإدلاء بتصريح للصحافة، حيث ان رئيس الوفد العراقي كان في زيارة دولة لبنان لإجراء مباحثات ثنائية، وسرعا ما إن علم وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، يهذه الحادثة وما فعل سفيره إلا وإن طلب استدعاءه في الحال إلى بغداد ،وذلك لمتابعة الموضوع واتخاذ الإجراء المناسب في حقه” حسب ما قال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول فيديو .. السفير العراقي في بيروت يطلق قذيفة آر بي جي من خلال موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم.