تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 apk مجانا ، أطلقت وزارة التربية و التعليم في دولة الجزائر مجموعة من الكتب الرقمية للمرحلة الابتدائية و الإعدادية بهدف النهوض بالتعليم و عبر الجنينة سنتعرف على طريقة تحميل تطبيق تفعيل الكتاب

تطبيق سند الكتاب المدرسي الرقمي

أعلنت وزارة التربية و التعليم في الجزائر عن اطلاق تطبيق سند الرقمي التعليمي للمرحلة الابتدائية و الإعدادية و ذلك من أجل تعزيز التعليم و بناء قواعد تعليمية متينة بين كل من الطالب و أولياء الأمور و المدرسة .

حيث عبر هذا التطبيق يستطيع أولياء الأمور التواصل مع المدرسة بكل سهولة والتعرف على قدرات الطالب وما عليه من التزامات من خلال هذه الكتب الرقمية حيث و ضعت فيها العديد من اللغات العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الأزياء.

و التطبيق سيكون متاح من أجل 5.6 مليون طالب و طالبة ، و سيكون التطبيق متوفر للتحميل حتى نهاية الأسبوع الجاري وذلك حسب التصريحات الصحفية التي أدلى بها وزير التربية و التعليم بلعبيد عبد الحكيم.

تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 apk مجانا

أتاحت وزارة التربية و التعليم هذه الكتب الرقمية و التعليم الإلكتروني في طريقة لمواكبة التطور التقني و التكنولوجي القائم و منها النهوض و التعزيز للتعليم  ، و للعمل على تنمية القدرات العقلية للأطفال .

و التواصل السهل و السريع بين كل من الطالب و إدارة المدرسة و أولياء الأمور بحيث يبقوا على اتصال دائم حول نشاطات الطالب المدرسية ، و يكونوا على اطلاع بالتحصيل الدراسي للطالب ، و يمكن للراغبين في تحميل تطبيق سند : الضغط هنا .

تطبيق سند الخاص بالكتب المدرسية يمكنكم تحميله من خلا : الضغط هنا أو سند للكتب .

يذكر أن نسخة التطبيق متوفرة لتطبيقات الهاتف المحمول و الأجهزة اللوحية و برامج التشغيل الويندوز و يمكن اختيار نسخة التحميل حسب نوع الجهاز الخاص بكم.

دليل استخدام تطبيق سند

قامت الوزارة من ذلك ضمن الاهتمام بالتعليم و الإحاطة بطريقة التدريس المعاصرة قامت بعمل ملف PDF ، توضح فيه طريقة التعامل مع تطبيق سند و طريقة تحميل التب الرقمية و التواصل مع إدارة المدرسة الفعال ورفع الطالب للأنشطة المختلفة الخاصة به.

يمكن للأشخاص الذين لا يعرفون طريقة التفعيل للتطبيق و تحميلة النظر إلى دليل وزارة التربية و التعليم في استخدام تطبيق سند  : من خلال الضغط هنا.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي ان بعنوان تحميل تطبيق سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581 apk مجانا و طرق التعرف على التطبيق و تفعيله و تحميله و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.