تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا ، مع العالم الافتراضي أصبح العالم مع برامج الأوفيس شيء لا فرار منه سوء في المراحل الدراسية على اختلاف درجاتها أو في العمل في شتى المجالات و عبر الجنينة سنتعرف إلى تحميل هذه البرامج و معلومات عنها ، حيث لا يخلو اجتماع أو احتفال أو افتتاح أو تعليمات دون الحاجة إلى استخدام برامج ميكروسوفت أوفيس.

ما هي برامج ميكروسوفت أوفيس

هو عبارة عن حزمة مكتبية قامت شركة مايكروسوفت للبرمجيات بإنتاجها و هي تضم مجموعة من البرامج التي تختص بكتابة و تحرير النصوص و برامج الخاصة بقواعد البيانات و برامج عروض  تقديمية و برامج خاصة بقوائم الحاسبة و كثير من البرامج التحريرية.

أول مرة كان الإعلان فيها عن رامج الأوفيس كان عام 1988 م و على يد بيل جيتس و كان العرض الأول له في معرض التجاري كمدكس  لكن في هذه الآونة قامت شرة أوفيس بتعديل الأنظمة و اللوائح الخاصة بها فكان من البداية بشكل مجاني لكن الآن تعطي الشركة إصدار تجريبي لمدرة 365 يوم و من ثم علي الشراء عبر بطاقات الانترنت من أج الحصول على الخدامات الكاملة لبرامج أوفيس.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا

تهتم فئة كبيرة من الطلاب و المدرسين و الجامعيين و أصحاب العمل و بخاصة في قواعد البيانات بالحصول على مجموعة برامج أوفيس كونها تسهل عملية جمع المعلومات و ترتيبها و الرجوع إليها في وقت و جهد قليل .

يمكن لكم تحميل مجموعة ببرامج ميكروسوفت أوفيس من هنا  و هو الموقع الرسمي الذي أطلق من خلاله برامج أوفيس بكافة البرامج.

مع العلم بأن البرامج على جميع روابط التحميل سنة اصدار تجريبي و من ثم يحتاج إلى شراء عبر رابط الشركة حسب الميزات التي يختارها العميل

البرامج التي أصدرتها شركة ميكروسوفت أوفيس

قامت شركة ميكروسوفت بإنتاج مجموعة من البرامج التي يمكن عبرها تحرير وكتابة النصوص أو عمل العروض التقديمية أو عمل جداول المحاسبة وإجراء الحسابات بشكل تلقائي دون أخطاء و من هذا=ه البرامج:

  • ميكروسوفت ورد.
  • ميكروسوفت إكسل.
  • ميكروسوفت بور بوينت.
  • ميكروسوفت أوت لوك.
  • ميكروسوفت ون درايف.
  • سكايب الخاص بالأعمال.
  • ميكروسوفت تيمز.

بالإضافة إلى العديد من التطبيقات التي تخص الويندوز ونظام العمل به و التي لها دور كبير في عمل الشركات و المؤسسات و برامج التشغيل و أنظمة الحاسوب المتعددة و التعريفات و التنصيب الخاص بالبرامج.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا تحميل مايكروسوفت اوفيس مجانا، و تعرفنا على تعريف البرامج و وضعنا رابط للتحميل و تعرفنا على إصدارات شركة أوفيس ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.