كيف اعرف اني محظور في السناب ، هو أحد التطبيقات الشهيرة التي يمكن من خلالها التعؤف على الأصدقاء و مشاركا المقاطع من الصور و الفيديوهات و مشاركة الأنشطة اليومية و عبر الجنينة سنتعرف على طريقة معرفة الحظر في السناب

كيف اعرف اني محظور في السناب

توجد طريقة سهلة لمعرفة إذا ماكان احد أصدقائك قام بحزرك على تطبيق السناب شات دون قيامك بتنزيل تطبيقات اخرى او برامج لمعرفة الحظر من خلال هذه الخطوات :

  • قم بفتح تطبيق سناب شات.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • إضغط على مؤشر البحث في التطبيق.
  • قم بكتابة اسم الشخص الذي تريد معرفة إن قام بحظرك.
  • إن ظهر الإسم فإنك غير محظور من جهته .
  • فيما اذا ظهر اسمه كإضافة صديق فانه يكون قد قام بحذفك فقط.
  • و إن ظهر لك الاسم بجانبه اضافة .
  • و لم تتمكن من إرسال إخطار الإضافة له فإنه قد يكون حظرك.

طريقة أخرى لمعرفة الحظر في السناب شات

في هذه الطريقة من خلال حساب آخر يمكن لك معرفة إن ما كان ذلك الشخص قام بحظرك أم لا ، و يتوجب عليك في هذه الحالة أن تقوم باستخدام حساب سناب شات آخر أو جديد و البحث عن اسم الشخص الذي تريده من خلال اليوزر نيم الخاص به ، فإن ظهر في مؤشر البحث على الحساب الجديد فقط ، فإنه قام بحظرك على الحساب الأساسي لك.

و هنالك طريقة النقاط في تطبيق سناب شات التي من هلالها يتم معرفة حظر الشخص أم لا ، و ذلك عبر الرجوع إلى عدد الصور و الفيديوهات التي تمت مشاركتها و التي يقوم بارسالها و استقبالها المستخدم و يطلق عليها الستريك في بعض الأحيان و أيضا من خلال الستوري و القصص التي يقوم بمشاركتها.

ماذا يعني الحذف و الحظر في السناب شات

الحذف من قائمة الأصدقاء في تطبيق السناب شات يعني ان الشخص لن يكون قادر على رؤية القصص التي يقوم بوضعها المستخدم و ستظهر القصص التي توضع بتخصيص عام ، و في الحالة التي  يظهر فيها المستخدم باللون الرمادي أو كلمة معلق ، بدلا من الزهري او الازرق فهو يدل على الحذف من قائمة الأصدقاء.

و أما بالنسبة إلى الحظر فهو قطع الاتصال و التواصل نع المستخدم بأي جهة و عدم ظهور الحساب و الاسم لهذا الشخص ، و لن تظهر أي مشاركة من صور او القصص او الفيديوهات لهذا الشخص و إن كانت تم توجيهها للعامة ، و لن يستطيع المستخدم إرسال رسائل للمتلقي لأته ستعطي رسالة فشل الاتصال.

التعرف على الحظر في السناب من المحادثة

في حالة قيام الشخص بحظر لمستخدم أخر و حاول هذا المساخدم إرسال رسالة له ، فإنه لن يتمكن من متابة هذه الرسالة و ايصالها للطرف الاخر ، لأن خاصية الحظر في تكبيق سناب شات تعمل على ارسال رسائل تلقائية تفيد بفشل إرسال هذه الرسالة.

و يمكن التحقق من ذلك عبر تطبيق سناب شات و فتحت المحادثة مع الشخص للذي تتوقع انه قام بحظرك فإن قمت بإرسال اي رسالة أو ستريك فإنه سيظهر لك فشل الارسال.

ما يميز تطبيق سناب شات عن غيره

يمتاز السناب شات بعدد من المميزات جعلت الاقبال على تحميله و مشاركة الأنشطة اليومية عليه بشكل واسع و ذلك بكونه يقزم بحذف القصص بشكل تلقائي بعد مرور ٢٤ ساعة ، و يمنع من الاحتفاظ بالصور ، و في حالة قيام الشخص باخذ لقطة للشاشة فإن سناب يخبر الطرف الآخر.

و يمكن من خلال التطبيق عمل الدعايات و الاعلان و تحقيق دخل و ربح مادي من الاعلانات و مشاركة الوصفات و الأعمال

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان كيف اعرف اني محظور في السناب، تعرفنا على طرق معرفة الحظر و السناب شات  مميزات السناب شات و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود