من هو عم ايرين ، يثير فضول دثير من متابعي الانمي و بالتخص في السلسلة الشهيرة هجوم العمالة معرفة كل شي عن بطل السلسلة و عبر الجنينة سنتعرف إلى ايرين  و عمه و من هذه الشخصية

مـن هو إيـرين

الشخصية الرئيسية و الأساسية في سلسلة الانمي هجوم العمالقة و هو شخصية خيالية ،حيص ينتمي إلى بلدة شيغانشينا ، و هي عبارة عن بلدة بالقرب من السور الأول في مدينة ماريا.

انضم إلى رفقته في فيلق و فريق الاستكشاف صديقان مقريان له و هما أرمين أرليت و ميكاسا أكرمان ، و ذلك بعد ما قام العمالة بإجتياح مدينتهم.

و هو لديه ثأر قديم شخصي مع هؤلاء العمالقة ، و يدف طول السلسلة إلى القضاء عليهم و التخلص منهم و الابادة لهم جميعاً و يقوم بتأدية الصوت “يوكي جاكي”.

من هو عم ايرين

تسائل الكثير من متابعي و محبي سلسلة الإنمي هجوم العمالقة عن أقارب ايرين خلال هذا العمل و هم على النحو التالي:

  • الاب : غريشا ييغر.
  • الأم: كارلا ييغر .
  • أخ غير شقيق : زيك ييغر.

و هو يعمل خلال هذه السلسلة كجندي في فيلق الاستطلاع .

إيرين و بُعد الأسوار

تتغير اهداف ايرين بعد ما يكتشف حقيقة هو ان الأسوار بعيدة جداً ، فيحول أهدافه و يسعى بشكل جدي و جاهد من أجل حماية بلده ، و على الرغم من الطرق التي يقوم فيها او يستعملها إلا أن هدفه الرئيسي خلال هذا كله هو حماية وطنه و هي الحزيرة التي يعيش فيها و يطلق عليها باراديس.

سلسلة هجوم العمالقة

كان أول إنتاج لها في عام ٢٠٠٠ ميلادي بعد المانغا و المؤلف و المبتكر لها هو هاجيمي ايسامايا ، و مؤدي الصوت للبطل السلسلة هو يوكي كاجي .

و أخذ البطل خلال سلسلة الانمي هذه العديد من الألقاب و منها العملاق المهاجم ، الثائر ، العراب ، العملاق المؤسس.

كان ذو صفات مميزة عرف بها خلال سلسلة هجوم العمالقة ، و هي مثل : العملاق المؤسس ، عملاق مطرقة الحرب ، العملاق المؤسس .

ذو شخصية عنيدة و مندفعة و لا يتروى ، و مان يظهر سلوك عنيف وقوي في انقاذ ميكاسا و هو صغير ، و يضع حياته على المحك دائما في سبيل حماية موطنه من العمالقة .

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو عم ايرينو تعرفنا الي بطل شخصية الانمي ايرين و اقاربه و أهدافه خلال السلسلة من محاربة العمالقة و القضاء عليهم ، و ذلك على أمل ان ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود