رقم حافز للاستفسار للنساء رقم حافز النسائي المجاني 1444، يبحث العديد من البشر عن رقم حافز المجاني خاصة الراغبين في العمل في المملكة العربية السعودية، التي تقوم بدعم الشباب فيها الأمر الذي دفعها الى إطلاق برنامج حافز من أجل تدريب وتأهيل الشباب، وهكذا يتم تأمين فرص عمل مناسبة لهم وأيضا يقوم الشاب السعودي، من خلاله تقديم الاستفسارات وكذلك الشكاوى، ومن خلال مقالنا سنعرف رقم حافز للاستفسار للنساء رقم حافز النسائي المجاني 1444 عبر موقعنا الجنينة.

 ما هو برنامج حافز

هو برنامج قام الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بإطلاقه في عام 2011 ميلادي، من أجل مساعدة الشباب الباحثين عن فرص العمل عن طريق تأمين فرص العمل المناسبة لهم، حسب شهادتهم العلمية والخبرات السابقة والحصول علي راتب مناسبة لهم، الأمر الذي يؤدي الى خفض نسبة البطالة في المملكة العربية السعودية حسب رؤية 2030، فهذا البرنامج يستهدف الفئة العمرية ما بين عشرون الى ستون عام، من خلال تأهيل هذه الفئة العمرية في المجتمع واعدادهم لكي يدخلوا سوق العمل بقوة وجدارة من خلال تنمية الموارد البشرية وتأمين فرصة عمل مناسبة لهم تتضمن راتب جيد، يغطى كل احتياجاتهم الخاصة ويأمن لهم الحياة الكريمة، وبالإضافة الى ذلك نجد شروط التسجيل في برنامج حافز التي تكون علي النحو التالي:

  • امتلاك الجنسية السعودية أو من أم سعودية.
  • أن يكون عمر المتقدم ما بين عشرون الى ستون عام.
  • الإقامة في المملكة العربية السعودية بشكل دائم، مثل العشر أشهر من السنة السابقة قبل التقدم لبرنامج حافز.
  • ألا يكون في جسمه إعاقة تمنعه من العمل وأيضا ألا يكون يعمل في أي عمل، لأن الهدف الرئيسي من التسجيل في برنامج حافز هو إيجاد عمل له.
  • ألا يكون المتقدم يمتلك دخل يزيد عن المعونة المقدمة من البرنامج، أو راتب يتلقاه من المملكة العربية السعودية تحت أي مسمى.
  • ألا يكون المتقدم طالبا وإن كان خريج جامعي جديد، يجب الانتظار ستة أشهر قبل التقدم لبرنامج حافز.
  • إن خسر عمله حديثا يجب الانتظار ثلاثة أشهر قبل التقدم لبرنامج حافز، لكن إن قام حديثا بالانتهاء من تدريب ما فيجب أن ينتظر سنة كاملة قبل التقدم لبرنامج حافز.

ما هي الخدمات والمساعدات التي يقدمها برنامج حافز

توجد العديد من المساعدات والخدمات التي يقوم برنامج حافز بتقديمها، التي تكون على النحو التالي:

  • تقديم دورات تأهيلية للمسجلين في البرنامج من مساعدتهم، في اكتساب مهارات تفيدهم في سوق العمل.
  • تقديم مساعدة مالية للتقدمين الى أن يحصلوا، على فرصة العمل المناسبة لهم.
  • تقديم دورات تعليمية لكل جميع المتقدمين بالبرنامج لكن كل واحد في تخصصه، من أجل مواكبة كل ما هو جديد حتى يتمكنوا من الحصول على الفرصة المناسبة للعمل.

ما هو رقم حافز للاستفسار للنساء رقم حافز النسائي المجاني 1444

يقدم برنامج حافز العديد من الوظائف للنساء من أجل إيجاد الوظيفة المناسبة لهم وكذلك دورات تدريبية لهم، لكي يصبحوا متأهلين للعمل بشكل تام وبالإضافة الى ذلك وضع برنامج حافز رقم خاصة للنساء، من أجل الاتصال عليه لكي طلب الاستفسارات والشكاوى وغيرها من الأمور، التي لا تطلب الا من برنامج حافر ورقم حافز النسائي المجاني في عام 1444 هجري، هو 920011559 التي تكون متاحة مثل خدمة العملاء بشكل يومي من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء، وفي نفس السياق نجد رقم حافز واتس الذي يكون متوفر لجميع الراغبين في التواصل مع برنامج حافز، لطرح كافة الاستفسارات فهو رقم موحد للبرنامج ومجانى، الذي يكون رقم حافز المجاني 920020301 أما الرقم موحد حافز 920011559.

اقرأ أيضا:  شرح التسجيل في حافز لأول مرة والمرة الثانية والثالثة 1444

 ما هو رقم طاقات الموحد المجاني

إن أراد المواطن السعودي المسجل في برنامج حافز الاستفسار عن أي موضوع في البرنامج، مثل كيفية التقدم للوظائف وما هي التخصصات التي يحتاجها سوق العمل بالأكثر، وأيضا إن اعترضت طريقهم مشكلة ما فيمكن التواصل مع الشركة عن طريق الايميل الخاص بهم، أو عن طريق رقم الهاتف وهو 920020301.

وفي نهاية المطاف نكون وصلنا الى ختام مقالنا عن رقم حافز للاستفسار للنساء رقم حافز النسائي المجاني 1444، بعد أن تعرفنا ما المقصود ببرنامج حافز.