هل سينتقل أشرف بن شرقي الى النادي الاهلي , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية التي تخص إنتقال النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده في هذه الأيام مع نادي الزمالك المصري وهو لاعب خط هجوم حيث كثرت الشائعات التي تربطه بالإنتقال لنادي الأهلي المصري حيث يسعى نادي الأهلي لحل مشاكله في خط الهجوم بعد التعاقدات الفاشلة التي قام بها النادي في الفترة الأخيرة ويمثل أشرف بن شرقي ضرتين قويتين الأولى هي أخذ اللاعب من نادي الزمالك الغريم التقليدي لنادي الأهلي والضربة الأخرى هي الحصول على النجم المخضرم المغربي لتدعيم خط هجوم الأهلي ويرى الكثير من المحللين أن إنتقال أشرف بن شرقي للأهلي لو حصل سيحدث نقلة نوعية لنادي الأهلي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

هل سينتقل أشرف بن شرقي الى النادي الاهلي

إنتشرت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة عن قرب حسم النادي الأهلي للصفقة بعد إنتهاء عقد اللاعب الدولي المغرب مع نادي الزمالك , وخرج وكيل أعمال أشرف بن شرقي في تصريحات صحفية ليبين صحة من عدم هذه الشائعات .

قال وكيل أشرف بن شرقي أن اللاعب لن يلعب في دولة مصر إلا لنادي الزمالك وقام بن شرقي بالأمس برسالة خاصة لمشجعي وعاشقي القلعة البيضائ وقال ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما اقول , حيث فسرها الجميع على أنها رسالة وداع من أشرف بن شرقي لنادي الزمالك وجماهيره وعبرت جماهير الزمالك عن حزنها لخروج اللاعب بن شرقي الذي يعتبر من أعمدة الفريق الأساسية وهداف الفريق بعد أحمد سيد زيزو .

يقترب الدولي المغربي للعودة لفريق نادي الوداد المغربي بعد إنتهاء عقده مع نادي الزمالك .

معلومات عن أشرف بن شرقي :

يبحث الكثير من العشاق للاعب المغربي عن المعلومات الخاصة باللاعب وأين كان قبل الإنتقال لنادي الزمالك المصري وكم عمر اللاعب .

  • الإسم : أشرف بن شرقي
  • العمر : 28 عاماً
  • النوادي التي سبق اللعب لها : الوداد المغربي , الهلال السعودي , الزمالك المصري
  • لعب أشرف هذا الموسم 16 مباراة مع الزمالك بالدوري وساهم ب10 أهداف نصف صناعة والنصف الأخر تسجيل , وأخر هدف كان في أخر مباراة أمام النادي الأهلي برأسية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل نادي منهم .

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع المهم والذي يرغب الكثير من الناس بمعرفة التفاصيل الاخيرة عنه بخصوص إنتقال الدولي المغربي أشرف بن شرقي لنادي الأهلي .