موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أميركا الودية 27-7-2023 , يتواجه كلاً من نادي ريال مدريد الإسباني أمام نادي كلوب أميركا ضمن المباريات الودية من أجل الاستعدادات لبداية الموسم الكروي المقبل , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة العالمية .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أميركا الودية 27-7-2023

بعد ثلاثة أيام من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام نادي برشلونة الإسباني في الرابع و العشرين من شهر يوليو سيلعب في 27 يوليو في تمام الساعة الرابعة والنصف صباح (بتوقيت السعودية وفلسطين) وخمسة وثلاثين صباح (بتوقيت جمهورية مصر العربية) ، سيلعب ريال مدريد مع نادي أمريكا في المباراة الثانية الودية , مباريات ريال مدريد الودية للاستعداد للموسم الكروي القادم.

سيشارك فريق ريال مدريد الإسباني في جولة أبطال كرة القدم في الولايات المتحدة.

يسافر ريال مدريد إلى لوس أنجلوس حيث أقلعت المجموعة بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز من مطار باراخاس أدولفو سواريز في مدريد وستهبط في المدينة الأمريكية بعد رحلة استغرقت 12 ساعة من هناك سيتوجه اللاعبون إلى فندق Beverly Hills Hotel في لوس أنجلوس.

الجولة الودية لريال

وسيلعب الفريق ثلاث مباريات من جولة أبطال كرة القدم في الولايات المتحدة ستلعب المباراة الأولى ضد برشلونة يوم الأحد 24 يوليو في تمام الساعة 05:00 بتوقيت وسط أوروبا (السبت 23 يوليو 20:00 بالتوقيت المحلي) على ملعب Allegiant Stadium في لاس فيغاس.

يوم الأربعاء 27-7 في الساعة 04:30 CEST (الثلاثاء 26 الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي) سوف يواجهون Club America في Oracle Park في سان فرانسيسكو لاختتام البطولة ، يلتقي الفريق مع يوفنتوس يوم الأحد 31 يوليو في الساعة 04:00 بتوقيت وسط أوروبا (السبت 30 يوليو 19:00 بالتوقيت المحلي) في ملعب روز بول في لوس أنجلوس.

سيلعب ريال مدريد سلسلة من المباريات الاستعراضية في الأسابيع المقبلة حتى يكون جاهزًا لبدء الموسم الكروي القادم في 10 أغسطس.

سيبدأ ريال مدريد ، إبتداءا من الساعة الخامسة صباحا في جمهورية مصر العربية والسادسة في المملكة العربية السعودية وفلسطين ، مبارياته الودية ضد برشلونة ضد برشلونة في المباراة التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية على اليوم الرابع من هذا الشهر ، يوليو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

2023 ودية مع الأندية الجدول الزمني الكامل للمباريات الودية قبل الموسم 2023 تعمل جميع فرق كرة القدم الرئيسية الآن بعد أن بدأ الاستعداد للموسم ليكون جاهزًا لحملة 2023–23.

بدأت البطولات الأوروبية الكبرى بطولات ما قبل الموسم في جميع أنحاء العالم ، وتضم فرقًا مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وأرسنال وباريس سان جيرمان.

نظرًا لبطولة كأس العالم الافتتاحية التي ستقام في منتصف الموسم ، والتي من المقرر أن تبدأ في نوفمبر ، فإن الاستعدادات للموسم تكون أكثر صعوبة هذا العام يبدأ الموسم المحلي في وقت أقرب وينتهي في وقت متأخر عن المعتاد بسبب مكان كأس العالم في التقويم.

سيواجه ريال مدريد الإسباني نادي برشلونة في مواجهة الكلاسيكو يوم 24 يوليو.