قناة عربية تعلن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم امام كاواسكي , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية في العالم , نقل تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان أمام نادي كاواسكي الياباني .

قناة عربية تعلن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم امام كاواسكي

تنقل المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية حيث يستعد عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان لمواجهة كاواساكي فرونتال على ملعب اليابان الوطني في طوكيو يوم الأربعاء في ثاني مباراة قبل انطلاق الموسم الجديد.

بدأ باريس سان جيرمان بداية جيدة لاستعداداته للموسم الجديد بفوزه 2-0 على كويفيلي-روان في أول مباراة تدريبية له مع سيرجيو راموس وجيدي جاساما بتسجيل الهدفين.

قبل مباراة باريس سان جيرمان الأولى في الجولة الآسيوية إليك نظرة على كيفية مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال البث المباشر من جميع أنحاء العالم.

أين ستُلعب مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال الودية؟

من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال على استاد اليابان الوطني في طوكيو.

كيف تشاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال في الهند؟

لن يتم بث المباراة الودية قبل الموسم بين باريس سان جيرمان وكاواساكي فرونتال على أي قناة تلفزيونية في الهند.

على الرغم من أن البث المباشر للمباراة سيكون متاحاً على PSG TV Premium وقناة Twitch الرسمية للنادي.

بالنسبة للتحديثات والنتائج الحية للمباراة يمكن للجماهير تتبع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ PSG تبدأ المباراة في الساعة 4.00 مساءً بتوقيت IST.

كيف تشاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال في المملكة المتحدة؟

  • ستنقل PSG TV Premium أيضاً البث المباشر للمباراة بين PSG vs Kawasaki Frontale في المملكة المتحدة من المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة 11:30 صباح بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء 20 يوليو.
  • كيف تشاهد مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال في الولايات المتحدة؟
  • يمكن لعشاق كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية مشاهدة المباراة الودية قبل الموسم بين باريس سان جيرمان وكاواساكي فرونتال على PSG TV Premium يمكنهم أيضاً الاستماع إلى قناة Twitch الرسمية لـ PSG لمشاهدة البث المباشر لمباراة اليوم.
  • من المحتمل أيضاً أن تبث شبكة CBS Sports و FuboTV المباراة في الولايات المتحدة ستبدأ المباراة في الساعة 6:30 صباح بالتوقيت الشرقي يوم الجمعة 20 يوليو في أمريكا الجنوبية ستبدأ المباراة في الساعة 8:30 صباح ويمكن مشاهدتها على ESPN +.

طريقة متابعة مباراة اليوم

يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال الودية قبل الموسم على PSG Premium وقناة Twitch لباريس سان جيرمان تبدأ المباراة في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا يوم الأربعاء 20 يوليو.

كيف تشاهد مباراة باريس سان جيرمان وكاواساكي فرونتال في فرنسا؟

يمكن بث مباراة باريس سان جيرمان ضد كاواساكي فرونتال الودية على تطبيق البث الرسمي يمكن مشاهدة المباراة على قنوات beIN SPORTS CONNECT و beIN Sports 2 و beIN Sports 1. وستبدأ في الساعة 12:30 ظهر بتوقيت وسط أوروبا يوم الأربعاء 20 يوليو.

فريق باريس سان جيرمان الكامل

حارس المرمى: كيلور نافاس ، ألكسندر ليتيلير ، جيانلويجي دوناروما

مدافع: أشرف حكيمي ، بريسنيل كيمبيمبي ، سيرجيو راموس ، ماركينيوس ، خوان بيرنات

خط الوسط: ماركو فيراتي ، دانيلو بيريرا ، فيتينا ، لياندرو باريديس ، بابلو سارابيا ، ثيلو كهرر ، نونو مينديز.

المهاجم: كيليان مبابي ، نيمار ، أرنو كاليمويندو ، ليونيل ميسي

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم أمام نادي كاواسكي .